الأخطبوط

بيكيه رقم 9 في برشلونة

1:45 م 05/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

فشل نادي برشلونة الإسباني في تحقيق الفوز على حساب نادي مالقا وسقط في فخ التعادل السلبي معه في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وحسب البيانات نجد أن اللاب جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني كان أحد أكثر اللاعبين فعالية على مرمى الفريق الأندلسي في وكاد أن يكون صاحب النقاط الثلاثة لولا هدفه الذي احتسب تسلل.

وحسب ما قال المسئولين فأن لويس سواريز كان غائب عن المباراة للإيقاف في وقت غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة وقام لويس إنريكي مدرب الفريق بالدفع بباكو ألكاسير كبديل إلى لويس سواريز وأردا لسد فراغ غياب البرغوث لكن كان بيكيه الأكثر تقدم إلى الأمام في معظم فترات المباراة وقام بتهديد مرمى الحارس الكاميروني كارلوس إدريس كاميني في العديد من المناسبات وكانت له ركلة جزاء في نهاية المباراة على اللاعب ميكيل فيلانوفا لكنها لم تحتسب.

وكان خواندي راموس مدرب مالقا يلعب بطريقة 5-4-1 مع ترك ساندرو راميريز وحيد في الهجوم مما سمح للمدافع الدولي الإسباني لبرشلونة بالتقدم والتواجد في العديد من مواقع خط الهجوم في المباراة.

يذكر أن برشلونة يتواجد في المركز الثاني في ترتيب أندية الليغا برصيد 28نقطة وبفارق 6 نقاط خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 34 نقطة.





كلمات دلالية : بيكيه برشلونة مالقا

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM