الأخطبوط

لاعبون على استعداد الرحيل عن ناديهم دون مقابل

1:25 م 06/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

من خلال السطور التالية نرصد لكم قائمة اللاعبون الذين على استعداد الرحيل عن أنديتهم الحالية دون مقابل.

اللاعب كيبلير بيبي:

البرتغالي بيبي يواجه انتهاء عقده الحالي مع ريال مدريد مما يعطيه الفرصة لعقد أي صفقة في الشتاء المقبل وهو الأمر الذي يؤثر على الملكي خصوصاً مع الحظر الذي فرضه الفيفا على ريال مدريد.

اللاعب يايا توريه:

دخل اللاعب توريه في صراع مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا مما يجعل نهايته في مانشستر سيتي قريبة للغاية، الإيفواري سيغادر بكل تأكيد في الشتاء المقبل.

اللاعب آريين روبن:

تراجه مستوى الهولندي آريين روبن بشكل كبير عما كان عليه منذ 4 سنوات كما أثرت عليه الإصابات بشكل كبير لكن هذا لن يعني أن أي نادي في العالم لا يحلم بضمه من صفوف بايرن ميونخ في الشتاء المقبل خصوصاً أن الأمر سيكون مقترب براتبه فقط.

اللاعب فرانك ريبيري:

نفس القول ينطبق على زميل الهولندي روبن فرانك ريبيري والذي كون ثنائي مذهل مع زميله منذ 4 سنوات، فاللاعب الفرنسي تراجع مستواه بشكل كبير وبدأ يشارك بشكل متقطع مع بايرن ميونخ مما قد يعني أن رحيله خلال الميركاتو المقبل أمر غير مستبعد على الإطلاق.

اللاعب سانتي كازورلا:

عقد الإسباني سانتي كازورلا مع الأرسنال سوف ينتهي بحول الموسم القادم وهذا ما يعطيه الأحقية للتحدث مع أي نادي آخر والإنتقال له وهذا الأمر سوق يؤثر بشكل كبير على الفريق اللندني فسانتي كازورلا يعتبر عماد منتصف ملعب الفريق.

اللاعب دانييلي دي روسي:

بعد أن أعلن أسطورة روما توتي أن الموسم الحالي هو موسمه الأخير مع فريق العاصمة قد تصل الإغراءات المتتالية لسنوات عديدة إلى رأس زميله دانييلي دي روسي، فاللاعب الإيطالي تلقى عروض كثيرة طوال العشرة سنوات الأخيرة لكنه رفضها مفضل البقاء مع الذئاب لكن من يدري هل سوف يستمر اللاعب في إظهار ولائه أم جاء الوقت للرحيل.

اللاعب ستيفان ليشتستاينر:

منذ قدوم اللاعب البرازيلي داني ألفيس إلى اليوفنتوس قلة مشاركة اللاعب السويسري ستيفان ليشتستاينر مع الفريق وبقرب انتهاء عقده الحالي مع اليوفنتوس تبدو حظوظه في الرحيل عن النادي دون مقابل كبيرة.

اللاعب فرناندو توريس:

قصة الإسباني فرناندو توريس عجيبة وغريبة فبعد تألقه بشكل كبير مع نادي أتلتيكو مدريد رحل إلى الدوري الإنجليزي لكنه عاد إلى أتلتيكو مدريد مرة أخرى والآن عقده أقترب من الإنتهاء فهل يرحل النينو عن الفريق العاصمي.

اللاعب تياغو سيلفا:

قد يرحل اللاعب تياغو سيلفا عن باريس سان جيرمان في الشتاء المقبل بسبب قرب انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي وهو قد يعلن فعلياً نهاية السيطرة الباريسية على المشهد المحلي.

اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش:

قدم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي في عقد لعام واحد وهذا يعني إمكانية رحيله عن الشياطين الحمر في الصيف المقبل. 





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM