الأخطبوط

دي ماريا بديل لخاميس؟

10:25 ص 07/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

بدأ نادي الأنتر ميلان محاولته الجادة لإثبات أنه فريق يمتلك القدرات المالية للمنافسة على الأسماء الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

الملاك الجدد للنادي خصصوا أموال طائلة للحصول على نجوم للعودة إلى مصاف الكبار والمنافسة على الألقاب وآخر تلك الأسماء التي يسعون للتعاقد معها هو الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

تلك الصفقة المشار إليها ستتم في حالة رفض الكولومبي خاميس رودريغيز الانضمام إلى النادي الإيطالي للمرة الثانية بعد عرض رسمي قدمته إدارة الإنتر في الميركاتو الماضي.

وبعد أن استحوذ الاستتثمار الصيني على إدارة النادي خلال الصيف الماضي نجح الفريق في صرف أموال طائلة لجلب جواو ماريو وأنطونيو كاندريفا وجابرييل باربوسا لكنه ما زال يطمح للمزيد.

وحسب البيانات فأن المحاولة الثانية للتوقيع مع خاميس ستكون خلال الشتاء المقبل وأنه إذا رفض فإن البديل الجاهز من وجهة نظر المدرب الحالي ستيفانو بيولي هو دي ماريا.

الكولمبي رودريغيز قد يكلف إدارة الفريق الإيطالى حوالي 85 مليون يورو فيما ستكلف صفقة الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عام ما يقرب من 60 مليون يورووهو الأمر الذي يقلب الكفة في صالح دي ماريا.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM