الأخطبوط

اللاعبون الأكثر تسجيل للأهداف خارج الديار بأوروبا

1:45 م 08/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

يمتلك بعض اللاعبون حاسة تهديفية مميزة تجعلهم قادرين على تقديم أفضل ما لديهم في جميع الظروف والتسجيل على ملعب الخصم مهمة ليست بالسهلة ولكن هؤلاء نجحوا بأن يكونوا مميزين في تسجيل الأهداف.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم اللاعبون الأكثر تسجيل للأهداف خارج الديار في دوريات أوروبا.

إدينسون كافاني: 

يتصدر الأوروغوياني كافاني قائمة أكثر اللاعبين تسجيل للأهداف خارج الديار في الدوري الفرنسي حيث أحرز 7 أهداف في المباريات التي خاضها على ملعب الخصم مع باريس سان جيرمان. 

بيير إيميريك أوباميانغ: 

يتصدرالغابوني بيير إيميريك أوباميانغ قائمة أكثر اللاعبين تسجيل للأهداف على ملعب الخصوم في البوندسليغا حيث سجل 7 أهداف في المباريات التي خاضها خارج الديار مع بوروسيا دورتموند. 

أليكساندر لاكازيت: 

تمكن الفرنسي أليكساندر لاكازيت من تسجيل 6 أهداف في المباريات التي خاضها خارج الديار في هذا الموسم مع ليون في جميع مبارياته في الدوري الفرنسي. 

سيرجيو أغويرو: 

يتصدر الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على ملعب الخصوم في الدوري الإنجليزي حيث أحرز 6 أهداف له من مبارياته مع مانشستر سيتي خارج الديار. 

ألاسان بليا: 

تمكن الفرنسي ألاسان بليا من تسجيل 5 أهداف على ملعب الخصم من جميع المباريات التي شارك فيها مع نيس في الدوري الفرنسي في هذا الموسم. 

أليكسيس سانشيز:

يعتبر أليكسيس سانشيز أحد أهم لاعبي الأرسنال في هذا الموسم حيث سجل 5 أهداف في جميع المباريات التي خاضها خارج الديار في الدوري الإنجليزي.

ليونيل ميسي: 

يتصدر ليونيل ميسي قائمة أكثر اللاعبين تسجيل للأهداف خارج الديار في الليغا حيث أحرز 5 أهداف في ملعب الخصوم من جميع مشاركاته مع برشلونة في هذا الموسم.

دييغو كوستا: 

تمكن دييغو كوستا من تسجيل 6 أهداف له في جميع المباريات التي خاضها خارج الديار في هذا الموسم مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي. 

نيكولا كالينيتش: 

يتصدر الكرواتي نيكولا كالينيتش قائمة أكثر اللاعبين تسجيل للأهداف خارج الديار في هذا الموسم في الكالتشيو حيث أحرز 5 أهداف على ملعب الخصم من مشاركاته مع فيورنتينا في هذا الموسم.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM