الأخطبوط

لاعبون عرب يجب أن يكون هذا الموسم الأخير لهم بأنديتهم

1:45 م 08/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

سطع الكثير من نجومنا العربية في سماء الكرة العالمية في الفترة الأخيرة فأصبحوا أحد أهم لاعبي فرقهم الأوروبية ومنهم من وصل إلى مرحلة النضوج الكامل وبالتالي أصبح من الضروري خوض تحديات جديدة من أجل اكتساب خبرات أكبر قد تنعكس بدورها على منتخباتهم.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم لاعبون عرب يجب أن يكون الموسم الحالي هو الأخير لهم مع أنديتهم.

محمد صلاح:

يعيش المصري محمد صلاح فترة فنية مميزة فقد وصل إلى مرحلة جيدة من النضج والتطور وأصبح أحد أهم لاعبي روما في وقت قليل وبكل تأكيد أصبح على النجم المصري البحث عن نادي آخر من الممكن أن يمثل له تحدي جديد وقدرة أكبر على التطور وإكتساب الخبرات.

رياض محرز:

قدم الجزائري رياض محرز أداء مذهل في الموسم الماضي مع ليستر سيتي مما رشحه للتتويج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ولكن في هذا الموسم غابت فعالية اللاعب بشكل كبير وأصبح بحاجة إلى إستعادة مستواه وقد يكون للعديد من الشائعات التي تم تناقلها في الصيف الماضي سبب في شغل تفكيره لذلك أصبح من الضروري الإنتقال إلى فريق آخر في الفترة القادمة.

حكيم زياش:

يمتلك المغربي حكيم زياش إمكانيات وفنيات رائعة قد تمكنه للعب للعديد من كبار الأندية الأوروبية فقد اثبت نجاحه مع هيرنفين وتفينتي مما لفت الأنظار إليه وقد تعاقد معه أياكس في الصيف الماضي ولكن إلى متى سيكون البقاء في الدوري الهولندي فاللاعب قد وصل إلى موهبة وقدرات جيدة قد تجعله مطمع لكبار الأندية الأوروبية.

ياسين براهيمي:

لم يعد الجزائري ياسين براهيمي يشارك بصفة مستمرة مع بورتو فلم يشارك إلا في مباراة واحدة فقط كأساسي في الدوري البرتغالي و4 مواجهات كبديل بالرغم من أنه كان أحد أهم لاعبي الفريق في الموسمين الماضيين لذلك أصبح من الضروري الرحيل عن بورتو ويعتبر إيفرتون أحد أبرز المهتمين بضمه.

وهبي خزري:

يعاني سندرلاند من تدهور في نتائج الفريق في هذا الموسم فهو يتذيل ترتيب الدوري الإنجليزي ولكن التونسي وهبي خزري لم يعتمد عليه بشكل كبير من طرف ديفيد مويس المدير الفني للقطط السوداء بالرغم من الموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب العربي لذلك فمن الضروري الإنتقال إلى فريق آخر أفضل فنياً خاصة وأن قدراته الفنية تؤهله لذلك.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM