الأخطبوط

لاعبون قد يتمنى مورينيو تدريبهم مرة آخرى

1:50 م 08/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

تولى البرتغالي جوزيه مورينيو الإدارة الفنية للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل بورتو وتشيلسي والأنتر ميلان وريال مدريد ولكن في الوقت الحالي يواجه العديد من المشاكل الفنية مع مانشستر يونايتد.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم لاعبون قد يتمنى مورينيو تدريبهم مرة أخرى.

ويسلي شنايدر:

كان الهولندي ويسلي شنايدر أحد أبرز إهتمامات مانشستر يونايتد في فترة السير أليكس فيرغسون فالهولندي يتميز بقدرات رائعة في التمرير ودقته وصناعة اللعب ومع مورينيو تحديداً نجح في تقديم أفضل مستوياته وكان ركيزة أساسية في تشكيلة الأنتر ميلان في وجود البرتغالي الذي يتمنى بكل تأكيد أن يدرب اللاعب مرة آخرى في مانشستر يونايتد.


أنخيل دي ماريا:

خاض أنخيل دي ماريا فترة ليست بالجيدة مع مانشستر يونايتد سابقاً تحت قيادة الهولندي لويس فان جال ولكن مع مورينيو فالأمر يختلف تماماً فكان الأرجنتيني أحد أهم الأسلحة السرية لفريق ريال مدريد في فترة تدريب مورينيو للملكي خاصة وأن الأخير هو من أصر على التعاقد مع اللاعب قادم من بنفيكا.


مسعود أوزيل:

بعد تولي جوزيه مورينيو الإدارة الفنية لريال مدريد كان الألماني مسعود أوزيل أحد الإنتدبات المهمة بالنسبة له وبالفعل نجح في تحقيق الإستفادة القصوى من إمكانيات عازف الليل وهذا قد يفسر إهتمام البرتغالي بضم النجم الألماني قادم من الأرسنال في سوق الإنتقالات القادم.


سامي خضيرة:

تعاقد ريال مدريد من الألماني سامي خضيرة عندما كان جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الملكي حيث نجح في تطوير إمكانيات اللاعب بشكل ملحوظ ولكن كثرة تعرض اللاعب للإصابات عزز رغبة الملكي في رحيل اللاعب إلى اليوفنتوس حيث يقدم مستويات مميزة منذ قدومه وبكل تأكيد إذا انضم اللاعب إلى مانشستر يونايتد فإنه قد يكون حل مناسب لمشكلة خط الوسط.


رافائيل فاران:

يعود الفضل لإكتشاف الفرنسي رافائيل فاران إلى جوزيه مورينيو الذي أصر على ضم اللاعب إلى ريال مدريد قادم من نيس الفرنسي وبالرغم من إهتزاز مستوى المدافع الشاب في الوقت الحالي إلا أن البرتغالي لازال مهتم بضمه مرة آخرى إلى مانشستر يونايتد.


مايكون:

عاش البرازيلي مايكون أفضل فتراته الفنية على الإطلاق تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو عندما كان لاعب في الأنتر ميلان حينما توج الأفاعي بلقب دوري أبطال أوروبا في 2010 ويحاول مورينيو في إيجاد مثيله إلى الآن وربما يتمنى البرتغالي بأن يعود به الزمن لكي يتمكن من ضم مايكون مرة آخرى.


نيمانيا ماتيتش:

الجندي المجهول في تشكيلة تشيلسي فهو أحد أكثر اللاعبين بذل للجهد البدني مع البلوز فقد تعاقد معه مورينيو عندما كان مدير فني لأسود لندن ونجح الصربي بأن يكون الصفقة الأمثل من خلال قدراته الفنية المميزة وهذا قد يفسر إهتمام البرتغالي بضم اللاعب مرة آخرى إلى مانشستر يونايتد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM