الأخطبوط

صفقات فاجئتنا بأدائها هذا الموسم

12:50 م 10/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

على عكس المتوقع لم تقدم صفقات صيف 2016 الأداء المنتظر فمنهم من تجاوز التوقعات وكان المفاجأة السعيدة والبعض الآخر خيب الآمال بأداء لم يكن على المستوى المطلوب، ومن خلال السطور التالية نرصد لكم 5 صفقات فاجئتنا بأدائها الموسم الحالي.

زلاتان ابراهيموفيتش:

علقت جماهير مانشستر يونايتد آمال عريضة على النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لقيادة مانشستر يونايتد في هذا الموسم وبالرغم من تقدمه في العمر إلا أن إمكانياته التهديفية كانت تبشر بأداء أقوى خاصة وأنه تصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي في الموسم الماضي بتسجيله 38 هدف بينما في هذا الموسم فكان الأمر أصعب وذلك لقوة الدوري الإنجليزي.

ماريو بالوتيلي:

ماريو بالوتيلي كان المفاجأة السعيدة في هذا الموسم فقد نجح في إستعادة جزء من بريقه المفقود مع نيس بعدما تخلى عنه ليفربول مجاناً فقد نجح الفتى المشاغب في تسجيل 6 أهداف في الدوري الفرنسي وكان له دور هام في قيادة فريقه لصدارة الدوري الفرنسي حتى الآن.

حاتم بن عرفة:

استعاد حاتم بن عرفة تألقه في الموسم الماضي مع نيس فكان أحد أهم مفاتيح لعب الفريق الفرنسي فقد سجل 17 هدف وله 6 تمريرات حاسمة مما لفت إنتباه العديد من الأندية الأوروبية ولذلك تعاقد معه باريس سان جيرمان في الصيف الماضي ولكنه لم ينجح في تقديم الأداء المنتظر فلم يشارك إلا في مباراتين فقط كأساسي و7 كبديل ولم يسجل أي هدف وله تمريرة حاسمة واحدة.

فينسنت يانسن:

هل أصبحت هولندا تعاني من المواهب الزائفة فلم ينجح الهولندي فينسنت يانسن من تقديم أداء جيد مع توتنهام في هذا الموسم بالرغم من أنه تصدر قائمة هدافي الدوري الهولندي في الموسم الماضي بتسجيله 27 هدف مع ألكمار إلا أنه في هذا الموسم لم يسجل إلا هدف واحد فقط من 11 مشاركات له في الدوري الإنجليزي.

جواو ماريو:

انتقل البرتغالي جواو ماريو من سبورتنج لشبونة إلى الأنتر ميلان في الصيف الماضي في صفقة قدرت قيمتها ب34 مليون جنيه إسترليني وبالرغم من ضخامة الأموال التي أنفقت للتعاقد معه إلا أنه لم ينجح في تقديم المستوى المنتظر فقد شارك في 9 مباريات كأساسي ولم يسجل إلا هدف واحد وصنع آخر.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM