الأخطبوط

منتخبات مهددة بالغياب عن كأس العالم القادم

12:50 م 10/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

شهدت التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم الكثير من المفاجأت مما قد تتسبب في غياب العديد من المنتخبات الكبيرة والطامحة عن البطولة العالمية.

ومن خلال التقرير التالي نقدم لكم منتخبات مهددة بالغياب عن كأس العالم القادم.

منتخب الأرجنتين:

يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز السادس في ترتيب التصفيات المؤهلة إلى كأس عالم 2018 من قارة أمريكا الجنوبية فمنتخب التانغو لا يعيش أفضل فتراته فلم ينجح إلا في تحقيق إنتصار وحيد فقط من 5 مباريات خاضها الفريق في التصفيات واستمرار هذا الحال قد ينذر بغيابه للمرة الأولى منذ نسخة 1970.

منتخب الجزائر:

يمتلك المنتخب الجزائري جيل ذهبي بما يضمه من نجوم لامعة أمثال رياض محرز وإسلام سليماني وغيرهم الكثير ولكنه لم يكن محظوظ بعدما أوقعته القرعة في مجموعة قوية للغاية تضم الكاميرون ونيجيريا وزامبيا ولم يحصد المنتخب العربي إلا نقطة واحدة من أول مباراتين وبالرغم من صعوبة الموقف إلا أن هناك أمل كبير من أجل قلب الطاولة على جميع خصومه.

منتخب ويلز:

الحصان الأسود ليورو 2016 لم تكن نتائجه مرضية في التصفيات المؤهلة فبالرغم من عدم تعرضه لأي هزيمة إلا أن ويلز قد تعادل في 3 مباريات وحقق الإنتصار في مواجهة واحدة فقط فيحتل المنتخب المركز الثالث برصيد 6 نقاط بينما يتصدر منتخب جمهورية إيرلندا المجموعة برصيد 10 نقاط وبالرغم من تبقي 6 مباريات في التصفيات إلا أنه يعيش موقف صعب.

منتخب تركيا:

لم ينجح المنتخب التركي في تقديم مستوى جيد في بطولة يورو 2016 بالرغم من إمتلاكه العديد من المواهب التي لها مستقبل كبير في الكرة العالمية ولكن لم يكن حال المنتخب جيداً في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم فيحتل المركز الرابع في المجموعة التاسعة برصيد 4 نقاط فقط ويفصله 6 نقاط عن المركز الأول.

منتخب هولندا:

لا تعيش الكرة الهولندية أفضل فتراتها فيعاني المنتخب الهولندي من سوء في النتائج وبالرغم من إحتلال منتخب الطواحين المركز الثاني في مجموعته إلا أنه تعرض للهزيمة أمام المنتخب الفرنسي على أرضه وبالتالي وجوده في المركز الثاني قد يجبره على خوض ملحق للتأهل إلى كأس العالم.

منتخب البرتغال:

بالرغم من النتائج الجيدة التي يحققها بطل يورو 2016 إلا أنه لا يتصدر مجموعته ويحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن سويسرا المتصدر ولم يتعرض منتخب البرتغال إلا لهزيمة واحدة كانت أمام المتصدر على ملعب الأخير وبالتالي أصبح مطالب بتحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية من أجل إستعادة الصدارة والتأهل المباشر.

منتخب إسبانيا:

بالرغم من نتائج الفريق القوية وإحتلاله المركز الأول في مجموعته إلا أن حظوظه في التأهل متساوية حتى الآن مع إيطاليا فكلاهما يمتلك 10 نقاط في رصيده ولكن يمتلك المنتخب الإيطالى أفضلية طفيفة فمواجهة الإياب التي ستجمع بين الفريقين ستكون في ضيافة إيطاليا وبالتالي قد يقع أحد الفريقين في فخ خوض ملحق للتأهل إلى كأس العالم.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM