الأخطبوط

المباريات الدولية تمنح رونالدو الأفضلية على ميسي

12:50 م 10/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

يستمر الصراع بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على لقب الكرة الذهبية لعام 2016 حيث يبحث ميسي عن اللقب الخامس بينما لاعب ريال مدريد يستهدف الرابعة في مسيرته الكروية.

ويرى صاروخ ماديرا أنه المرشح الأكبر للفوز بالكرة الذهبية معتمد على الجمع بين دوري الأبطال الأوروبي في ميلانو ويورو 2016 في فرنسا في الصيف الماضي بجانب التفوق الكبير على حساب ليونيل ميسي على المستوى الدولي.

وحسب البيانات فأن رونالدو قد يحقق التفوق على حساب ليونيل ميسي في سباق الكرة الذهبية بسبب التفوق الدولي إلى لاعب مانشستر يونايتد السابق على حساب خريج مدرسة لاماسيا.

وتشير الأرقام لمعاناة ميسي مع منتخب الأرجنتين حيث فشل في تحقيق لقب كوبا أميركا المئوية في الصيف وأهدر ركلة جزاء في مواجهة التشيلي كلاوديو برافو ليفشل من جديد في النهائيات كما قرر ترك المنتخب الأرجنتيني لفترة من الوقت لكن سرعان ما تراجع عن القرار بضغوطات جماهيرية.

ويخشى ليونيل ميسي من صدمة قاسية بعدم تأهل منتخب بلاده لكأس العالم2016 حيث يحتل منتخب بلاده المركز السادس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية وهو مركز غير مؤهل للمونديال الروسي وهو ما تسبب في انتقادات لا تتوقف للاعب برشلونة بسبب الأداء الذي يقدمه مع منتخب بلاده عكس الحال تألق ميسي الكبير مع برشلونة.

وسجل رونالدو 13 هدف في13 لقاء مع منتخب البرتغال بينما أحرز ليونيل ميسي 7 أهداف في 10 مباريات مع راقصي التانغو.

وتمكن رونالدو من تسجيل ثنائية في مرمى لاتفيا تقربه أكثر من الكرة الذهبية لعام 2016 بينما ليونيل ميسي عانى من السقوط بثلاثية مع منتخب بلاده أمام البرازيل في فشل جديد للبرغوث دولياً مقابل تألق رونالدو مع منتخب بلاده بطل أوروبا في الوقت الحالي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM