الأخطبوط

مدافعون قد يكونوا محور حديث سوق الإنتقالات القادم

12:15 م 11/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

تدعيم الدفاع هو أولوية لجميع الفرق الأوروبية فمنها تبدأ مرحلة بناء الفريق لذلك يكون هناك إهتمام دائم من أجل تدعيم هذا المركز.

ومن خلال السطور التالية نرصد لكم أبرز أسماء المدافعين الذين قد يكونوا محور حديث سوق الإنتقالات القادم.


فيكتور لينديلوف:

حسب البيانات نجد أن ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي واليوفنتوس الإيطالي يرغبون في التعاقد مع المدافع السويدي فيكتور لينديلوف قادم من بنفيكا البرتغالي وقد قدم اللاعب مستويات رائعة مع فريقه في الدوري البرتغالي ويتميز بدقة تمريراته إلى جانب قدراته الدفاعية المميزة.


نيكلاس سولي:

قدم نيكلاس سولي أداء قوي مع المنتخب الألماني الذي شارك في أوليمبياد ريو 2016 وفي هذا الموسم نجح في إبراز موهبته مع هوفينهايم حيث يعتبر ركيزة مهمة في تشكيلة فريقه الألماني ويتميز اللاعب بقوته البدنية وقدراته في إفتكاك الكرات والتدخلات الناجحة وهناك قائمة طويلة من الأندية التي ترغب في التعاقد مع ذي ال21 عام أمثال ليفربول ونابولي وأتلتيكو مدريد والأرسنال.


ريكاردو بيريرا:

يعتبر البرتغالي ريكاردو بيريرا أحد أهم لاعبي نيس هذا الموسم فقد نجح في تقديم أداء قوي مع فريقه الفرنسي فقد شارك في 10 مباريات وبالرغم من مركزه كظهير أيمن إلا انه سجل هدف وصنع 3 آخرين إلى جانب مهاراته الفردية وإمكانياته الدفاعية المميزة وبالتالي سيكون من الصعب على نيس الإبقاء على خدمات اللاعب.


جبريل سيديبي:

انتقل جبريل سيديبي في الصيف الماضي إلى موناكو قادم من ليل ونجح بأن يكون عنصر مهم في تشكيلة فريق الإمارة حتى تم إستدعائه لتمثيل المنتخب الفرنسي وفي هذا الموسم قد يكون حاسم في مسيرة اللاعب الكروية فهذا الأداء سيجذب إنتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي تبحث عن تدعيم صفوفها.


رودريغو كايو:

يعتبر البرازيلي رودريغو كايو أحد أهم أهداف الميلان في سوق الإنتقالات القادم فاللاعب يمتلك ميزات مثل حسن تعامله مع الكرات الهوائية إلى جانب قدراته الدفاعية في التدخلاته وإفتكاك الكرات ومن الواضح أنه لن يدوم بقاء اللاعب مع ساو باولو لمدة طويلة.


مايكل كين:

تمكن الإنجليزي مايكل كين من تقديم مستوى رائع مع بيرنلي في هذا الموسم مما جعله يلفت أنظار كبار الأندية الأوروبية من خلال قدراته الفنية المميزة فقد نال الإستدعاء لتمثيل المنتخب الإنجليزي ويعتبر نادي تشيلسي ومانشستر يونايتد هما أبرز المهتمين بضمه.


جواو كانسيلو:

حسب البيانات نجد وجود إهتمام من عديد الأندية الأوروبية للتعاقد مع جواو كانسيلو لاعب فالنسيا خاصة لما يمتلكه من مهارات فردية مميزة وقدرة على المرواغة وقدرته على لعب التمريرات الطويلة فقد شارك في هذا الموسم في 11 مباراة في الليغا ويعتبر برشلونة أبرز المهتمين بضم البرتغالي.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM