الأخطبوط

اللاعبون الأكبر في متوسط الأهداف في دوريات أوروبا

2:50 ص 12/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

تعتمد الأندية على بعض اللاعبين المميزين تهديفياً فمواجهتهم أمام مرمى الخصم يعني هدف محقق، ومن خلال التقرير التالي نستعرض لكم اللاعبين الأكبر في متوسط الأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.


أليكساندر لاكازيت:

يتصدر الفرنسي أليكساندر لاكازيت قائمة اللاعبين الأكبر في متوسط الأهداف حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف في 8 مشاركات فقط مع ليون في الدوري الفرنسي بمتوسط 1.3 هدف في المباراة.


بيير إيميريك أوباميانغ:

يتصدر اللاعب بيير إيميريك أوباميانغ قائمة أكبر اللاعبين في متوسط الأهداف في البوندسليغا حيث تمكن النجم أوباميانغ من إحراز 11 هدف في 9 مباريات له مع بروسيا دورتموند في البوندسليغا بمتوسط 1.2 في المباراة.


أنتوني موديستي:

يقدم الفرنسي أنتوني موديستي مستويات مميزة مع كولن في هذا الموسم فقد سجل 11 هدف من 10 مشاركات له في البوندسليغا وكان متوسط أهدافه 1.1 في المباراة.


إدينسون كافاني:

تمكن اللاعب كافاني من تسجيل 11 هدف من 11 مشاركة له مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وكان متوسط أهدافه هدف واحد في المباراة.


ماريو بالوتيلي:

نجح الإيطالي بالوتيلي في إستعادة تألقه مرة آخرى مع نيس حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف من 6 مشاركات له في الدوري الفرنسي بمتوسط هدف واحد في المباراة.

ليونيل ميسي:

يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة أكبر اللاعبين في متوسط الأهداف في الليغا حيث تمكن من تسجيل 11 هدف مع برشلونة بمتوسط 0.9 في المباراة.


سيرجيو أغويرو:

تمكن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من تسجيل 8 أهداف من 9 مشاركات له مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بمتوسط 0.9 في المباراة.


إدين دجيكو:

يعيش البوسني إدين دجيكو فترة تهديفية جيدة حيث سجل 10 أهداف في 12 مشاركة له مع روما في الكالتشيو بمتوسط 0.8 في المباراة.


ماورو إيكاردي:

بالرغم من حالة الأنتر ميلان السيئة في هذا الموسم إلا أن إيكاردي نجح في تسجيل 10 أهداف في 12 مشاركة له مع الفريق في الكالتشيو بمتوسط 0.8 في المباراة.

دييغو كوستا:

يعتبر كوستا أحد أهم لاعبي تشيلسي في هذا الموسم حيث تمكن من تسجيل 12 هدف له مع تشيلسي في الموسم الحالي بمتوسط 0.8 في المباراة.


أندريا بيلوتي:

يقدم الإيطالي أندريا بيلوتي أداء قوي مع تورينو في هذا الموسم حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف من 10 مشاركات له في الكالتشيو بمتوسط تهديفي 0.8 في المباراة.


مارتن برازويت:

تمكن اللاعب مارتن برازويت من تسجيل 7 أهداف من 9 مشاركات له مع تولوز في الدوري الفرنسي بمتوسط تهديفي 0.8 في المباراة.


تشيرو إيموبيلي:

أحرز الإيطالي تشيرو إيموبيلي 9 أهداف من 12 مشاركة له مع لاتسيو في الكالتشيو هذا الموسم بمتوسط تهديفي 0.8 في المباراة.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM