الأخطبوط

لاعبون تتمنى جماهيرهم إصابتهم

2:35 م 12/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

هناك بعض نجوم الساحرة المستديرة تأمل الجماهير في مشاركتهم بإستمرار وذلك لثقتهم في قدارتهم في صناعة الفرق لأنديتهم ولكن هناك البعض الآخر الذي يفشل دائماً في إقناع الجماهير أو تقديم أي مستوى جيد مما يجبر الجماهير على تمني غيابهم لأي سبب.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم قائمة اللاعبون الذين تتمنى الجماهير إصابتهم.


مروان فيلايني:

مشاركة مروان فيلايني الدائمة مع مانشستر يونايتد لغز لم ينجح أحد في فك شيفرته إلى الآن فاللاعب البلجيكي لا يقدم الأداء المنتظر إلى جانب سوء تمركزه وضعف دقة تمريراته فأصبح غيابه ميزة يتمناها مشجعي مانشستر يونايتد.


جيريمي ماثيو:

يكون القلق مسيطر على جماهير برشلونة عندما يشارك ماثيو أساسي مع الفريق فالمدافع الفرنسي كثير الأخطاء إلى جانب سوء التمركز في بعض الأحيان إضافة إلى ضعف قدرته في الحفاظ على الكرة.


دانيلو:

يمتلك دانيلو إمكانيات هجومية مميزة من خلال دقة تمريراته ولعبه التمريرات القصيرة ومشاركته في عملية خلق الفرص ولكن دفاعياً فالأمر مختلف تماماً فهو يعاني من بطء في الإرتداد الدفاعي إلى جانب ضعفه في إفتكاك الكرات.


أليكس تشامبرلين:

لا يتمنى أي مشجع إلى الأرسنال إشراك أليكس تشامبرلين أساسي مع الفريق فبالرغم من مهاراته الفردية الجيدة إلا أنه يبرع في إهدار الفرص السهلة والتي بدورها قد تغير من نتائج الأرسنال في العديد من المباريات.


كيسوكي هوندا:

يتميز الياباني كيسوكي هوندا بتسديداته المتقنة من مسافات بعيدة ولكن إمكانياته في التمرير أو صناعة الفرص لم تكن بذات المستوى الذي انتظره جماهير الميلان فهو لاعب بإمكانيات جيدة ولكنها لا تتناسب مع طموح الفريق الإيطالى.


فيليبي ميلو:

يعاني الأنتر ميلان من سوء واضح في النتائج هذا الموسم ولكن مشاركة فيليبي ميلو في أي مباراة كفيل بقلب الطاولة على الفريق وذلك من خلال عنفه الزائد وكثرة إرتكابه للمخالفات الغير المبررة مما يكلف فريقه الكثير.


ألبرتو مورينو:

يتميز الإسباني ألبرتو مورينو بسرعة جيدة إلى جانب دقة عرضياته ولكن دفاعياً فاللاعب ثغرة واضحة في تشكيلة الريدز عند إشراكه ولذا تعمد كلوب لإستخدام ميلنر في هذا المركز بدل من الإسباني.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM