الأخطبوط

لاعبون عرب على أبواب المشاركة مع منتخبات أوروبية

2:35 م 12/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

تمتلك بعض المنتخبات العربية ذخيرة كبيرة في أوروبا ولكن هناك بعض المواهب التي سطعت في هذا الموسم وأصبح هناك اتجاه نحو تمثيلهم للمنتخبات الأوروبية.

ومن خلال التقرير التالي نرصد لكم لاعبون عرب على أبواب المشاركة مع منتخبات أوروبية.

ميمون ماحي:

يعتبر ميمون ماحي أحد أهم اللاعبون في الدوري الهولندي مع فريقه فقد شارك اللاعب المغربي في 10 مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم وسجل 3 أهداف وله تمريرة حاسمة واحدة وقد شارك اللاعب مع منتخب هولندا في فئات الشباب ولكنه لم يستدعى لتمثيل المنتخب الأول حتى الآن.


أسامة إدريسي:

لاعب مغربي آخر يسطع نجمه في سماء الكرة الهولندية فقد نجح أسامة إدريسي في تقديم أداء رائع مع فريقه في هذا الموسم بالرغم من أنه الموسم الأول للنجم المغربي بعد أن صعد من فئة الشباب في مطلع هذا الموسم وقد شارك في 9 مباريات ونجح في تسجيل 3 أهداف وله تمريرة حاسمة واحدة ولكنه لم يستدعى لتمثيل المنتخب المغربي إلى الآن.


أمين يونس:

يقدم اللبناني أمين يونس مستويات رائعة منذ قدومه إلى أياكس في العام الماضي ففي هذا الموسم قد شارك في 15 مباراة مع فريقه في مختلف البطولات ونجح في تسجيل هدفين وله 4 تمريرات حاسمة وقد شارك يونس مع المنتخب الألماني في مختلف الفئات العمرية.


إسماعيل تاجوري:

يعتبر الليبي إسماعيل تاجوري أحد أهم لاعبي أوستريا فيينا في هذا الموسم فهو يتصدر قائمة هدافي الفريق من خلال تسجيله 5 أهداف في 14 مشاركة إلى جانب صناعته لثلاثة أهداف آخرى وأشارت بعض التقارير عن رغبته للمشاركة مع المنتخب النمساوي ولكنه حتى الآن لم يشارك في أي مباراة رسمية.


آدم أوناس:

تتصارع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى من أجل الظفر بخدمات الجزائري آدم أوناس فقد نجح اللاعب في إثبات موهبته من خلال مشاركته مع بوردو في 9 مباريات وله تمريرة حاسمة واحدة فهو يعد أحد أهم لاعبي فريقه الفرنسي وقد شارك مع المنتخب الفرنسي دون العشرين عام ولكن مؤخراً أشارت بعض التقارير موافقة اللاعب لإرتداء قميص المنتخب الجزائري.


محمود داهود:

أصبح السوري محمود داهود أحد أهم لاعبي بوروسيا مونشنغلادباخ ويعتبره الجميع موهبة لها مستقبل كبير في الدوري الألماني حيث شارك في 5 مباريات في الدوري مع فريقه وله تمريرة حاسمة واحدة وقد مثل اللاعب منتخب ألمانيا في الفئات العمرية المختلفة لكنه لم يشارك مع المنتخب الأول حتى الآن ويعد اللاعب محط أنظار العديد من كبار الأندية الأوروبية.






تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM