الأخطبوط

برشلونة الضحية الأكبر لفيروس الفيفا

2:35 م 12/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعيش نادي برشلونة الإسباني أحد أسوأ كوابيسه هذا الموسم مع فيروس الفيفا والذي تلقى الفريق منه العديد من اللدغات منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وحسب البيانات فأن اللاعب صامويل أومتيتي مدافع الفريق الكاتالوني كان هو آخر الأسماء المنضمة إلى قائمة اللاعبين المصابين مع منتخبات بلادهم هذا الموسم.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم اللاعبون الذين أصيبوا في فترة التوقف الدولية.

جاسبر سيليسين:

حارس المرمى الدولي الهولندي تعرض لإصابة في الكاحل في دورة تدريبية مع منتخب الطواحين في أكتوبر الماضي وغاب على إثرها 3 أسابيع عن الملاعب.


سيرجي روبيرتو:

لاعب خط الوسط الموهوب الذي يستخدمه لويس إنريكي مدرب برشلونة كظهير أيمن هذا الموسم أُصيب في الساق اليمنى خلال تدريبات منتخب أسبانيا لكنه سافر مع المنتخب إلى ألبانيا لكنه لم يستطع اللعب وغاب لمدة أسبوعين.


صامويل أومتيتي:

المدافع الفرنسي الشاب تلقى إصابته الثانية هذا الموسم حيث تعرض للإصابة في أوتار الركبة خلال تدريبات منتخب الديوك وغاب لمدة 3 أسابيع وتعد تلك الإصابة هي الثانية لصاحب الـ23 عام مع برشلونة هذا الموسم حيث غاب في الأولى عن 4 مباريات للفريق.


جوردي آلبا:

اللاعب المثير للجدل حتى الآن في برشلونة الظهير الأيسر لمنتخب أسبانيا تعرض للإصابة في مواجهة منتخب إيطاليا وكان متوقع غيبه لـ10 أيام فقط لكنه أبتعد عن المشاركة في المباريات لمدة 26 يوم.


أندري غوميز:

لاعب خط الوسط البرتغالي تعرض للإصابة مع منتخب برازيل أوروبا في فوز الفريق على منتخب جبل طارق 5-0 بسبب كدمات في الساق اليمنى وتم استبداله بسبب الحذر فقط.


ليونيل ميسي:

البرغوث الأرجنتيني سافر إلى الأرجنتين بإصابة طفيفة في أكتوبرالماضي والمدرب باوزا لم يستمع لتحذيرات إدارة برشلونة وقام بإشراكه أمام منتخب أوروغواي وتفاقم الألم بعض الشيء مما استدعى عودته إلى كاتالونيا لكنه لم يغِب عن أي مباراة للفريق.


نيمار دا سيلفا:

النجم البرازيلي تعرض لجرح في حاجبه بعد تدخل قوي من اللاعب ياسمين دوك مدافع منتخب بوليفيا وعاد إلى برشلونة دون أي غياب عن أي مباراة للفريق.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM