الأخطبوط

ما هي حقيفة رونالدو؟

1:40 م 13/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

صرح الألماني الدولي مسعود أوزيل لاعب نادي الأرسنال الإنجليزي عن مشاعره حين انتقل إلى ريال مدريد الإسباني قبل 6 أعوام وكيف استطاع تكوين الصداقات مع لاعبي النادي الملكي.

وأعطى مسعود أوزيل نظرة جديدة عن كيفية انتقاله انتقاله إلى ريال مدريد في عام 2010 وكيف شعر بالقدوم إلى النادي الملكي فقال الالماني الدولي بعد كأس العالم كانت الكثير من الأندية الكبيرة ترغب في ضمي ولقد تحدثت عن أن زيدان الذي لعب لهذا النادي الكبير قدموا عرض كبير بالنسبة لي وأظهروا أنهم أرادوني حقاً خصوصا المدرب جوزيه مورينيو الذي تحدث معي على الهاتف وقال لي ما يفكر فيه وما الذي يريده مني كلاعب ولماذا يحتاج إلي خدماتي.

وأكمل حين تحدث معي صدقته فانتقلت إلى ريال مدريد لكن مع ذلك فإن كل شيء كان مختلف صدقوني.

وكشف أوزيل أن الانتقال من نادي يحتل مراكز متوسطة في الدوري الألماني إلى ريال مدريد كان خطوة كبيرة بالنسبة له فقال إنه فريق كبير حقاً إذا كانت لديك موهبة كلاعب شباب وانتقلت من فيردر بريمن إلى ناد كبير ومع كل هؤلاء النجوم فينبغي أن تتعلم الفوز على الفور إذا فزت 10 مباريات على التوالي يجب أن تحاول الفوز في المباراة المقبلة لأنك إذا تعادلت بعد الفوز في 10 مباريات أمام فريق صغير في سانتياغو برنابيو فستواجه المشاكل.

وأكمل في مدريد تعلمت كيفية التعامل مع الضغوط وكيف أسيطر على الهدوء يجب أن تستمتع بلعب كرة القدم وهذا ما فعلته عندما كنت طفل وما أقوم به الآن.

أوزيل تطرق إلى قائد ريال مدريد حاليا سيرجيو راموس قائل قضيت وقت طيب في الملكي وكانت فترة ناجحة قدم لي بعض اللاعبين المساعدات وكونت صداقات جيدة جدا مع بعضهم كان أفضل صديق لي سيرجيو راموس ونحن لا نزال على اتصال منتظم.

وأكمل حديثه عن زميله السابق راموس على الارجح هو أفضل مدافع في العالم ورهو رجل عظيم وله شخصية كبيرة، راموس يمتلك صوت عظيم إنه مغني جيد للغاية هكذا يضيف أوزيل وهو يضحك.

اللعب مع رونالدو كان مذهل:

كان لدى أوزيل الذي لعب 159 مباراة مع ريال مدريد في ثلاثة مواسم الكثير من الأشياء اللطيفة ليقولها عن كريستيانو رونالدو حيث يصرح رونالدو هو أفضل لاعب لعبت إلى جواره لم أر أي شخص مثل كريستيانو رونالدو يعمل بجد حقاً وهو أول من يحضر إلى غرف تغيير الملابس وآخر من يغادر هو مثال للمهنية والطموح حتى في المباريات التدريبية يرغب في الفوز دائماً حين تكون الكرة بحوزتي فإنني أفكر في أنه يجب أن أمررها له لأنه كان جيد جداً في استخدام القدمين لقد استمتعت حقا باللعب معه لأنه جعلني لاعب أفضل.

وأضاف رونالدو رجل حقيقي وصديق عزيز كان من السهل جداً اللعب معه حيث لم أكن في حاجة إلى إعطاء كريستيانو العديد من تمريرات يكفي أن تعطيه تمريرة أو اثنتين ليسجل وقد يسجل من كل تمريرة هدف إنه مدهش وواحد من أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM