الأخطبوط

هل ندم ألكانتارا على مغادرة برشلونة؟

1:40 م 13/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

يقدم اللاعب الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني مستوى جيد مع فريقه وذلك جعله سلاح رائع في تشكيلة العملاق البافاري في المواسم الأخيرة.

وجاء ذلك التألق من اللاعب صاحب الأصول البرازيلية بعد أن رحل عن فريقه السابق برشلونة منضم لبطل الدوري الألماني بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي كان له دور كبير في ذلك.

وربما يتسائل الكثير هل كان الرحيل عن الفريق الكتالوني خطوة ناجحة من اللاعب أم أنه تسرع بسبب عدم اللعب بصفة أساسية وهل كان سيعتمد عليه المدرب الحالي إنريكي بعد رحيل المايسترو تشافي هيرنانديز عن الفريق.

في المؤتمر الأخير الذي ظهر به اللاعب تحدث عن ناديه السابق والمدرب المتألق بيب جوارديولا كما تحدث عن اختياره اللعب للمنتخب الإسباني فضلًا عن ارتداء قميص منتخب السامبا.

وقال تياغو ألكانتارا أنا غير نادم على مغادرة برشلونة فكرة القدم عالمية وموجودة في كل مكان ولن تتوقف عند البرسا المقارنة بين رونالدو وميسي شيء سيء ويضر كرة القدم هما الأثنين الأفضل في العالم بكل تأكيد.

وأضاف لقد تعلمت الكثير من جوارديولا وكان شيء رائع العمل معه فهو أحد أفضل المدربين في العالم بالوقت الحالي.

وفي سؤال آخر قال أنا سعيد بسبب اختياري للمنتخب الإسباني وأعتقد أنه كان اختيار صحيح وأتمنى أن أحقق بعض البطولات مع المنتخب حيث أن البطولات السابقة لم أشعر أنها ملكي بسبب عدم اللعب بصفة أساسية.

وفي النهاية قال الإصابات بالطبع جعلت مني لاعب ناضج ولكنها لم تخلق مني لاعب جديد من الشرف لي أن تتم مقارنتي بلاعب كبير مثل تشافي فهو أسطورة حقاً.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM