الأخطبوط

الثلاثي الأقوى في الدوريات الأوروبية الكبرى

12:35 ص 14/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

تعتمد بعض الأندية الأوروبية على أهم لاعبيها وذلك من أجل تحقيق الفوز في المباريات الصعبة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم الثلاثي الأقوى في دوريات أوروبا الكبرى.

برشلونة:

يتواجد برشلونة في صدارة هذه القائمة فقد أحرز الثلاثي المكون من ميسي وسواريز ورافينيا 25 هدف من مشاركتهم في الليغا.


روما:

يتصدر ثلاثي روما قائمة الأكثر تهديف في الدوري الإيطالى حيث أحرز الثلاثي المكون من دجيكو وصلاح وبيروتي 21 هدف من مشاركاتهم.


باريس سان جيرمان:

تمكن الثلاثي كافاني ولوكاس وفيراتي في تسجيل 20 هدف لصالح باريس سان جيرمان ليكون هذا الثلاثي الأقوى في الدوري الفرنسي لهذا الموسم.


تشيلسي:

تحسن أداء تشيلسي كثيراً في هذا الموسم فقد تمكن الثلاثي كوستا وهازارد وويليان في إحراز 20 هدف لصالح البلوز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


تورينو:

أصبح تورينو أحد أهم الفرق الإيطالية فقد نجح بيلوتي وليايتش وفالكي في تسجيل 18 هدف لصالح الفريق في جميع مشاركاتهم في الكالتشيو.


نيس:

يتصدر نيس الدوري الفرنسي وذلك بسبب الثلاثي المكون من بليا وبالوتيلي وسيبريين حيث سجلوا 17 هدف من جميع مشاركاتهم في الدوري الفرنسي.


أتلتيكو مدريد:

ينافس أتلتيكو مدريد بقوة على لقب الليغا هذا الموسم فقد أحرز الثلاثي جريزمان وكاراسكو وغاميرو 16 هدف لصالح الفريق في الليغا.


ليفربول:

يقدم ليفربول أداء قوي في هذا الموسم حيث تمكن الثلاثي المكون من ماني وكوتينيو وفيرمينو من تسجيل 16 هدف لصالح الريدز في الدوري الإنجليزي.


ليون:

بالرغم من معاناة ليون في هذا الموسم إلا أن الثلاثي المكون من لاكازيت وتوليسو ونبيل فقير تمكن من تسجيل 15 هدف لصالح الفريق في الدوري الفرنسي.


لاتسيو:

تحسن أداء لاتسيو في هذا الموسم بشكل ملحوظ فقد تمكن الثلاثي المكون من ايموبيلي وكيتا ولوليتش من تسجيل 15 هدف لنسور العاصمة في الكالتشيو.


مانشستر سيتي:

تمكن الثلاثي المكون من أغويرو وستيرلينغ وغوندوغان من تسجيل 16 هدف لصالح مانشستر سيتي في جميع مشاركاتهم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


بروسيا دورتموند:

بالرغم من معاناة بروسيا دورتموند في هذا الموسم إلا أن الثلاثي المكون من أوباميانج وغيريرو وديمبيلي قد سجل 15 هدف لصالح الفريق في البوندسليغا.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM