الأخطبوط

مدربون نتمنى مشاهدتهم في الدوري الإنجليزي

1:00 م 14/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

أصبح الدوري الإنجليزي وجهة لكبار المدربين في العالم ففي هذا الموسم اشتد الصراع بين أفضل المدربين على لقب الدوري الإنجليزي لنشهد أحد أكثر النسخ إثارة في البطولة.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم مدربون نتمنى مشاهدتهم في الدوري الإنجليزي.

أوناي إيمري:

بالرغم من اهتزاز مستوى باريس سان جيرمان في هذا الموسم إلا أنه من الصعب تكرار الإنجاز الذي حققه أوناي إيمري عندما كان المدير الفني لفريق إشبيلية فقد حقق لقب الدوري الأوروبي في 3 مواسم متتالية.


ماسيميليانو أليغري:

يعتبر ماسيميليانو أليغري أحد أبرز الأسماء في الكالتشيو فالمدير الفني لفريق اليوفنتوس نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالى في مناسبتين إلى جانب قيادته السيدة العجوز لنهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2014-2015.


دييغو سيميوني:

أحد أبرز الأسماء التي أصبحت مرشحة بقوة لتدريب أحد الفرق في الدوري الإنجليزي فقد نجح الأرجنتيني سيميوني في تغيير أداء أتلتيكو مدريد بدرجة كبيرة ونجح مع الفريق في التتويج بلقب الليغا في موسم 2013-2014 ونجح في قيادته لنهائي دوري أبطال أوروبا في عامي 2014 و2016.


مارسيلو بيلسا:

يعتبر الأرجنتيني مارسيلو بيلسا أحد أشهر المدربين الأرجنتيين وذلك لأسلوبه المميز والذي أصبح رائد في عالم التدريب ويمتلك مارسيلو بيلسا خبرة كبيرة في مجال التدريب فقد تولى الإدارة الفنية لأندية مثل مارسيليا وأتلتيك بيلباو ولكنه لم يقود أي فريق في الدوري الإنجليزي إلى الأن.


لويس انريكي:

يتهم لويس إنريكي بضعف قدراته التدريبية وأن إمكانيات لاعبي برشلونة ساعدته بشكل كبير في نجاح الفريق فقد توج الفريق بلقب الليغا في موسمين ولقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2014-2015 وقد تولى الإدارة الفنية لفرق روما وسيلتا فيغو ولم يكن مدير فني لأي فريق إنجليزي في السابق.


خورخي سامباولي:

نجح خورخي سامباولي في إثبات نفسه بأنه أحد أفضل الأسماء التدريبية في الوقت الحالي خاصة بعد أن نجح في قيادة منتخب تشيلي للتتويج بلقب كوبا أمريكا 2015 وتوليه قيادة إشبيلية الذي نجح في تغيير أداء الفريق الأندلسي ليكون منافس قوي على لقب الليغا في هذا الموسم.


يواخيم لوف:

شهدت مسيرة يواخيم لوف نجاحات كبيرة مع المنتخب الألماني فقد نجح في قيادة منتخب المنتخب الألماني للتتويج بلقب كأس العالم في عام 2014 ووصل إلى نهائي يورو 2008 وبلغ دور نصف النهائي في كأس عالم 2010 ووصل لنفس الدور في نسختي يورو 2012 و2016.







التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM