الأخطبوط

روني واحترافه بالدوري الصيني

1:00 م 14/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

يقضي النجم الإنجليزي واين روني فترة صعبة بالوقت الحالي مع ناديه مانشستر يونايتد وذلك بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمه اللاعب والذي جعل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يعتمده أساسي.

وبالرغم من مشاركة القائد بصفة أساسية في مباراة سوانزي سيتي وقياده الفريق لتحقيق الفوز إلا أن مورينيو قد صرح أن روني لن يشارك بصفة أساسية كثيرًا في الفترة المقبلة.

ذلك ما جعل الكثير من المسئولين يتحدثوا عن رحيل النجم الإنجليزي عن الدوري الإنجليزي أو احتمال عودته لفريقه السابق إيفرتون خلال يناير المقبل أو الصيف.

وأكد المسئولين أن واين روني قد تلقى عرض من الدوري الصيني من أجل الانتقال لأحد أنديته في الصيف الماضي وذلك براتب اسبوعي 300 الف جنيه إستيرليني ولكنه رفض ذلك مفضل البقاء مع الشياطين الحمر، ولكن كان ذلك قبل قرارات المدير الفني وصدمة روني وجلوسه على دكة البدلاء في معظم مبارايات الفريق فهل سيغير الفتى الذهبي رأيه بعد عدم اعتماده من المدرب البرتغالي.

يذكر أن العرض لا يزال موجود في الدوري الصيني وسيكون متاح أمام اللاعب في يناير المقبل إذا قرر الرحيل والآن سيكون عليه تحديد مصيره بين جحيم مورينيو والرحيل عن أولد ترافورد للأبد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM