الأخطبوط

لاعبين يتمنون إعتزال ميسي ورونالدو

1:00 م 14/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

يستحوذ الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على معظم الألقاب الفردية إلى جانب أدوارهم المؤثرة مع برشلونة وريال مدريد في المواسم السابقة لذلك هناك بعض المواهب التي تتمنى إعتزالهم من أجل حجز مكانهم كنجوم في سماء الكرة العالمية.

ومن خلال التقرير التالي نرصد لكم لاعبون يتمنون اعتزال ميسي ورونالدو.

نيمار:

تعلق جماهير برشلونة آمالها على البرازيلي نيمار من أجل قيادة الفريق نحو الألقاب بعد إعتزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خاصة في ظل إمكانيات اللاعب المميزة إلى جانب احتلاله المركز الثالث في قائمة الكرة الذهبية لعام 2015 ومن المتوقع أن يكون ضمن أبرز المرشحين للألقاب الفردية.


باولو ديبالا:

بعد إعتزال ليونيل ميسي ستكون الأنظار متجهة نحو الأرجنتيني باولو ديبالا لقيادة منتخب بلاده فيقدم مهاجم اليوفنتوس أداء قوي مع الفريق منذ الموسم الماضي ولذلك أصبح محط أنظار برشلونة من أجل ضم اللاعب واستمراره على هذا التطور قد يجعله قريباً جداً من تحقيق الألقاب الفردية.


إدين هازارد:

بالرغم من ضعف مستواه في الموسم الماضي إلا أنه أحد أبرز اللاعبين الذين متوقع لهم المنافسة على الألقاب الفردية في المستقبل القريق فقد استعاد البلجيكي إدين هازارد قمة مستواه في هذا الموسم مع تشيلسي فقد كان اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي في موسم 2014-2015.


بول بوغبا:

لفت بول بوغبا الأنظار من خلال مستوياته الرائعة في الموسم الماضي لذلك تعاقد معه مانشستر يونايتد في الصيف الماضي ليكون الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم وبالرغم من معاناة النجم الفرنسي مع الشياطين الحمر إلا أن عودته لمستواه مرة آخرى ستجعله مرشح وبقوة للكثير من الألقاب الفردية.


جاريث بيل:

يعتبر الويلزي جاريث بيل هو النجم الثاني في تشكيلة ريال مدريد في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وبكل تأكيد إعتزال الأخير سيقدم الويلزي إلى واجهة النجومية فتنتظر منه جماهير الملكي الكثير وأن يكون النجم الأول للفريق فقد كان أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مواسم 2010-2011 و2012-2013 عندما كان لاعب في توتنهام.


أنطوان جريزمان:

تطور مستوى الفرنسي أنطوان جريزمان كثيراً منذ إنتقاله إلى أتلتيكو مدريد فقد أصبح النجم الأول في الفريق وكان له دور واضح في مساندة فريقه للوصول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي إلى جانب أنه قاد منتخب فرنسا إلى نهائي يورو 2016 ومن المتوقع أن يكون أحد المنافسين على لقب الكرة الذهبية.


جيمس رودريغيز:

لا يعيش الكولومبي جيمس رودريغيز أفضل أيامه مع ريال مدريد في هذا الموسم في ظل قلة الإعتماد عليه من جانب زين الدين زيدان ولكن إمكانيات اللاعب تبشر بمستقبل كبير في سماء الكرة العالمية ومن المتوقع أن يكون له دور أكبر في الأعوام المقبلة مع ريال مدريد.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM