الأخطبوط

هل سيوجد كريستيانو ثاني في المستقبل؟

1:10 م 15/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

حقق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجاح أكثر من رائع في عام 2016 على المستوى الدولي مع منتخب بلاده وكذلك مع ناديه ريال مدريد الإسباني وذلك ما جعل هذا العام الأفضل في مسيرة الدون بالرغم من المستوى المتواضع الذي قدمه في بعض المباريات الكبرى طوال الموسم الماضي وذلك بالمقارنة مع مستواه المعهود في المواسم الماضية.

وكما نعلم أن رونالدو حصل على الكرة الذهبية لعام 2016 للمرة الرابعة في تاريخه وذلك بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي وتحقيقه المستحيل والفوز ببطولة يورو 2016 مع المنتخب البرتغالي في فرنسا.

وفي المؤتمر الأخير لصاروخ ماديرا قد أجاب على الكثير من الأسئلة ووضح بعض الأمور سنعرضها عليكم الآن.

مع ذلك النجاح الكبير الذي حققته في مشوارك الكروي هل تخطط لمستقبلك أن يكون في عالم كرة القدم؟

أنا لا أفكر في المستقبل بالوقت الحالي فأنا أفضل أن أعيش الحاضر وأركز في الوقت الحالي وأعتقد أنه هناك الكثير أمامي خاصة بعد تجديد عقدي مع ريال مدريد ومع شركة نايكي وأنا سعيد بذلك كثيرًا.


هل تعتقد أنك ستكون مدرب ناجح؟

لا أعلم بالتأكيد فهناك العديد من اللاعبين يبدو عليهم أنهم سيكونوا مدربين رائعين ولكن ذلك لا يحدث ويفشلوا في عالم التدريب وكذلك يتواجد بعض اللاعبين الذين يتعرضوا لهجوم كبير ولكنهم يصبحون مدربين كبار في النهاية.


ما هي طبيعة العلاقة بينك وبين زيدان؟

العلاقة بيننا أكثر من رائعة فأنا كنت من معجبيه عندما كان لاعب وأعتقد أنه شيء رائع أن يكون هو مدربي فهو شخص رائع للغاية وكذلك مدرب جيد وأنا سعيد بتواجده معنا.


هل كنت تتوقع أن تكون 2016 كذلك؟

لم أكن أتوقع ذلك وليس لدي شك أنها السنة الأفضل في مسيرتي حيث حصلت على دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وبطولة اليورو مع المنتخب البرتغالي للمرة الأولى في التاريخ وكذلك جددت عقدي مع النادي وشركة نايكي إنها حقًا سنة رائعة في مسيرتي الكروية.


هل تعتقد أن هناك لاعب شاب سيكون كريستيانو رونالدو الجديد؟

لا أعتقد أنه سيكون هناك رونالدو جديد هذا لن يحدث من المتوقع أن نرى لاعبين جدد بمهارات وقدرات مختلفة ولكن لا يمكن أن يتكرر لاعب مرتين سنرى الكثير من الموهوبين ولكن ليس كريستيانو رونالدو.


ما هي مباراة الكلاسيكو المفضلة لديك؟

مباريات الكلاسيكو والديربي تكون مفضلة ومختلفة عن باقي المباريات وأنا أحب المشاركة بها لا يمكنني تذكر مباراة محددة ولكن لدي الكثير من الذكريات السيئة والجيدة في تلك المباريات وكانت الأخيرة ديربي نهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي.


ما رأيك في أداء ألفارو موراتا؟

موراتا تعلم الكثير والكثير في الدوري الإيطالي والآن هو لاعب رائع وأفضل من الماضي ويقدم موسم جيد بالوقت الحالي هو لاعب مفيد للفريق ويخلق تحدي كبير.


هل تتوقع منافسة اليوفنتوس على لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام؟

بالتأكيد ذلك أمر متوقع فهم يمتلكون تشكيلة رائعة من اللاعبين وكذلك مدرب رائع وملعب عظيم به جماهير جيدة للغاية وذلك يرشحهم بقوة من أجل اللقب الأوروبي هذا الموسم.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM