الأخطبوط

حراس المرمى الأكثر تصدي في دوريات أوروبا

1:40 م 17/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

كما نعلم أنه لابد من أن يكون حارس المرمى يمتلك رد فعل جيد يساعده في إنقاذ فريقه في اللحظات الصعبة وهناك بعض الحراس الذين يقدمون أفضل ما لديهم من أجل مساندة فرقهم.

ومن خلال السطور التالية نعر لكم حراس المرمى الأكثر تصدي للكرات في دوريات أوروبا.


توم هيتون:

يتصدر الإنجليزي توم هيتون قائمة أكثر الحراس تصدي للتصويبات في هذا الموسم حيث كان متوسط تصدياته 5.5 في المباراة من جميع مشاركاته مع نادي بيرنلي في الدوري الإنجليزي.


آليكس كورداز:

يتصدر الإيطالي أليكس كورداز قائمة أكثر الحراس تصدي في الدوري الإيطالي حيث بلغ متوسط تصدياته 5.1 في جميع مشاركاته مع كروتوني في هذا الموسم.


جوردان بيكفورد:

يقدم جوردان بيكفورد أداء مميز مع سندرلاند هذا الموسم فبلغ متوسط تصدياته 4.7 في المباراة من جميع مشاركاته في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم.


أنطونيو أدان:

يتصدر الإسباني أنطونيو أدان قائمة أكثر حراس المرمى تصدي للكرات في الدوري الإسباني حيث وصل متوسط تصدياته 4.5 في المباراة من جميع مشاركاته مع ريال بيتيس في الليغا.


ديفيد مارشال:

يقدم الإسكتلندي ديفيد مارشال أداء جيد مع هال سيتي في هذا الموسم حيث كان متوسط تصدياته 4.3 في المباراة من جميع مشاركاته مع الفريق في الدوري الإنجليزي.


خافي فاراس:

يعتبر خافي فاراس أحد أهم لاعبي لاس بالماس في هذا الموسم حيث كان متوسط تصدياته 4.3 في المباراة من جميع مشاركاته مع لاس بالماس في الليغا.


أنجيلو دا كوستا:

نجح أنجيلو دا كوستا في تقديم مستوى جيد مع بولونيا في هذا الموسم حيث كان متوسط تصدياته 4.3 في المباراة من جميع مشاركاته في الكالتشيو.


ماركو ستوراري:

يعتبر ماركو ستوراري أحد أهم لاعبي كالياري في هذا الموسم حيث كان متوسط تصدياته 4.2 في المباراة من جميع مشاركاته في الكالتشيو في هذا الموسم.


كاسبر شمايكل:

 يتواجد الدنماركي كاسبر شمايكل ضمن أحد أكثر الحراس تصدي للتصويبات في الدوري الإنجليزي حيث كان متوسط تصدياته 4.1 في المباراة من جميع مشاركاته مع ليستر سيتي هذا الموسم.


أوليفر باومان:

يقدم هوفنهايم عروض مميزة في البوندسليغا في هذا الموسم حيث يقدم باومان مستوى رائع حيث كان متوسط تصدياته 4.1 في المباراة من جميع مشاركاته في الدوري الألماني.






تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM