الأخطبوط

تصريحات مستفزة إلى السبيشيال وان

1:45 م 17/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي الذي يثير الجدل بسبب أفعاله وتصريحاته الغريبة، فهو نجح في إستفزاز الجميع من خلال تصريحاته التي كانت تحمل السخرية من خصومه.

ومن خلال ما يلي نقدم لكم تصريحات أسفز بها البرتغالي الجميع.


متخصص في الفشل:

قد تكون علاقة مورينيو زأرسين فينجرهي الأسوأ على الإطلاق فطالما خرج البرتغالي ينتقد الفنرسي ففي 2005 كان قد صرح قائل فينجر يحب أن يرى الناس أكثر من أن يشاهد فريقه منذ أن أتيت إلى هنا وأنا أسمعه يردد تشيلسي إنه مثل الذي يملك منظار في منزله ليتطفل على جيرانه ويرى ما يفعلونه، وكان التصريح الأكثر إارة في عام 2015 حيث أنتقد فينجر وقال أرسين يقول ذلك لأنه متخصص في الفشل فهو لم يحقق أي بطولة لناديه منذ 8 أعوام ولو كنت مكانه لخرجت من لندن دون ان أعود لها مرة أخرى.


الأصلع:

لم تكن علاقة جوارديولا ومورينيو جيدة خاصة بعد تولي الأخير قيادة ريال مدريد ومواجهاته المعتادة أمام برشلونة الغريم التقليدي للفريق ولكن هذا التصريح كان الأكثر استفزاز وذلك عندما كان البرتغالي مدرب لفريق تشيلسي وكان جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ فقد نقلت بعض الصحف عن مورينيو عندما تحب ما تفعل في حياتك فإنك لا تخسر شعرك وجوارديولا أصلع فهو لا يستمتع بكرة القدم.


سبيشيال وان:

عندما تولى الإدارة الفنية لتشيلسي في 2004 خرج بتصريح الأكثر إثارة للجدل على الإطلاق ففي أول مؤتمر صحفي للبرتغالي قال أرجوكم لا تطلقوا علي لقب المغرور أنا بطل أوروبا لذا أرجوكم أطلقوا علي لقب سبيشال وان.


المدربون الأغبياء:

اتهم مورينيو بأسلوبه الدفاعي والإعتماد على الهجمات المرتدة عندما كان مدير فني لتشيلسي ليصرح الأمر وما فيه أن هناك بعض الأشخاص لديهم بعض الأفكار والفلسفات ويرددون أشياء من نوعية أنهم يستحوذون على الكرة ولا يعتمدون على الهجمات المرتدة، وأكمل لكن عندما لا تلعب الهجمات المرتدة فهذا لأنك غبي الهجمات المرتدة جزء رائع من كرة القدم فهي حل سحري تملكه عندما يفقد خصمك توازنه حينها يكون لديك فرصة رائعة للتسجيل.


لا مجال للمقارنة:

في موسم 2013-2014 أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد في مواجهة تشيلسي ليقول سيميوني بأن مورينيو أفضل منه ولكن البرتغالي خرج بتصريح ناري أعتقد أنه من الصعب مقارنة المدربين فهذا ليس عادل أن تقارن مدرب لديه 15 عام من الخبرة مع مدربين ذوي خبرة أقل لذلك لن أجيب.


رقم أنشيلوتي القياسي:

لم يسلم أنشيلوتي من تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو الذي صرح قائل أنشيلوتي لديه رقم قياسي لم يسبقه فيه أحد فهو كان مدرب أول فريق يخسر في نهائي دوري الأبطال بعد أن كان فائز بثلاثة أهداف من دون مقابل مشير إلى هزيمة الميلان أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2005.


ميسي الممثل:

كان هذا التصريح بعد طرد آسير ديل آورنو بعد هزيمة تشيلسي أمام برشلونة في 2006 قائل برشلونة مدينة ثقافية كبيرة حيث تمتليء بالمسارح ويبدو أن هذا الفتى تعلم بها التمثيل جيداً.


موناكو:

توترت الأجواء بين جوزيه مورينيو ولو موناكو المدير الرياضي لفريق كاتانيا الإيطالي بينما تعرض البرتغالي لإنتقادات شديدة من المدير الرياضي لكاتانيا فكان رده من هو موناكو؟ لا أعرفه أعرف سباق موناكو موناكو جي بي وإمارة موناكو ونادي موناكو لكن لم أسمع عن شخص آخر يدعى موناكو.


4-0:

انتقد الهولندي كرويف أسلوب مورينيو الدفاعي في إحدى التصريحات السابقة ولكن لم يمر ذلك مرور الكرام على البرتغالي الذي رد لا أريد أن أتعلم كيفية الخسارة بنتيجة 4-0 في نهائي دوري أبطال أوروبا لأنني لا أريد أن أتعلم ذلك مشير إلى خسارة برشلونة برباعية نظيفة أمام الميلان في نهائي 1994.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM