الأخطبوط

لاعبون يمكنهم تعويض غياب كروس عن ريال مدريد

12:40 م 18/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نعلم أن اللاعب الألماني توني كروس غاب عن الملكي في الفترة الماضية بسبب الإصابة والتي كانت كسر في القدم اليمنى تعرض لها في المواجهة أمام نادي ليغانيس في الدوري الإسباني.

وحسب البيانات فأن هناك أربعة لاعبون في قائمة زين الدين زيدان يمكنهم تعويض اللاعب الألماني عند غيابه نقدمهم لكم من خلال السطور التالية.


كارلوس هنريكي كاسيميرو:

أفضل اللاعبين الذين يمكنهم التواجد في مركز لاعب خط الوسط الدفاعي ويسعى نادي ريال مدريد لتجهيز اللاعب في كل مباريات الليغا.


إيسكو أو خاميس رودريغيز:

كما نعلم أنه أيضاً تعرض الكرواتي لوكا مودريتش لانتكاسة أخرى وسيكون على زيدان التقرير بين الإسباني إيسكو أو الكولومبي خاميس من أجل تلك المهمة وسيكون على الثنائي أن يتراجعوا للخلف قليلاً بعيداً عن مراكزهما الأصلية وهو الشيء الذي فعلاه من قبل ومن المرجح أن يضيف أي منهما قيمة كبيرة في هجوم الفريق على الرغم من خسارة الفريق لبعض القوة في خط الوسط.


ماتيو كوفاتشيتش:

إدراج اللاعب الدولي الكرواتي كبديل لكروس سيكون أكثر مناسبة من إيسكو وخاميس ولكن من المتوقع أن يتم الاعتماد في مزيد من الدقائق على الإسباني والكولومبي حيث أنه سيتم تفضيلهما في كثير من الأحيان على اللاعب صاحب الـ22 عام.


أي من المدافعين:

الخيار الأخير أن يقوم بوضع أحد المدافعين في دور خط الوسط الدفاعي مثل ما حدث مع سيرجيو راموس وكيبلير لافيران بيبي مع المدربين السابقين وهذا شيء في طريقه للاختفاء.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM