الأخطبوط

لاعبون شباب من المتوقع تألقهم في كأس العالم

12:40 م 18/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

في الموسم الحالي من دوريات أوروبا ظهر مجموعة رائعة من الشباب الذين يتألقون مع أنديتهم ويقدمون مستويات جيدة للغاية ومن المتوقع أن تواصل تلك المواهب التألق في السنوات القادمة.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم لاعبون شباب من المتوقع تألقهم في كأس العالم.


قائمة اللاعبون:


اللاعب السويسري بريل امبولو المهاجم، فنادي شالكة دفع 20 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب وهو فقط بعمر ال19 عام وبعد عامين من الآن من المتوقع أن يكون اللاعب قوة خرافية.

اللاعب الإنجليزي ديلي الي لاعب خط الوسط فهو أصبح من ألمع وأنجح اللاعبون على مستوى العالم ومازال اللاعب يمتلك الكثير من الوقت لكي يتطور.

اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين يلعب في قلب الدفاع وهو القائد المستقبلي لدفاع المنتخب الإسباني وهو لاعب متكامل وكنز ثمين للمنتخب الإسباني.

اللاعب الألماني جوشوا كيميتش يلعب في مركز المدافع وهو يعتبر الوريث الطبيعي إلى الكابتن فيليب لام ومن الممكن أن يكون عامل مساعد قوي في فوز ألمانيا بكأس العالم مرة أخرى.

اللاعب البرازيلي جابرييل باربوسا يلعب مهاجم وأنتقال اللاعب إلى نادي الأنتر ميلان سوف يعطيه فرصة للظهور والتألق ويعد اللاعب هو نيمار خط هجوم مرعب للخصوم.

الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما هو الوريث الرسمي لعرش بوفون المذهل في إيطاليا وعلى الرغم من أن عمره 17 عام لكن هو الحارس الأساسي لنادي الميلان وفي الوقت القريب المنتخب الإيطالى.

اللاعب الألماني ليروي ساني يلعب في خط الوسط وهو يعتبر اللاعب الشاب الأبرز في المنتخب الألماني وأكد الجميع أن اللاعب سيكون أفضل اللاعبون في العالم.

اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب خط الوسط هو بطل أوروبا وهو مازال بعمر ال18 فهل من الممكن أن يكون بطل العالم وهو بعمر ال20 عام.

اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد فقبل عام لم يكن هناك شخص يعرف اسمه ولكن الآن هو مستقبل خط الهجوم في منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد.

اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي المهاجم عمره 18 عام وهو شارك في عدد من المباريات مع منتخب بلاده فهل سيكون اللاعب إضافية هجومية كبرى في السنوات القادمة.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM