الأخطبوط

هل ينتقل لوكاكو إلى باريس سان جيرمان؟

1:30 م 19/12/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن نادي باريس سان جيرمان أبدى عن رغبته في التعاقد مع اللاعب روميلو لوكاكو مهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة القادمة.

وحسب ما قال المسئولين فأن إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس تُجهز عرض ضخم من أجل محاولة التعاقد مع اللاعب الدولي البلجيكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت التقارير أنه على الرغم من تصريحات المدرب الهولندي لنادي ايفرتون رونالد كومان الأخيرة أن لوكاكو ليس للبيع بأي ثمن إلا أن باريس سان جيرمان يسعى للحصول على خدمات المهاجم الشاب بأي طريقة ممكنة.

ويقدم المهاجم البلجيكي الرائع مستويات متميزة مع ايفرتون هذا الموسم حيث يمتلك 7 أهداف في رصيده في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن ومن غير المرجح أن يوافق إيفرتون على رحيله عن ملعب غوديسون بارك في يناير المقبل.

في حين لن يكون باريس سان جيرمان وحيد في صراع التعاقد مع لوكاكو حيث ترغب أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين وبايرن ميونيخ الألماني في التعاقد مع صاحب الـ23 عام.

يذكر أن إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان يرغب في ضم لوكاكو إلى ملعب حديقة الأمراء لتدعيم الهجوم جنباً إلى جنب مع كافاني وذلك للصراع على الألقاب المختلفة ومنها لقب الدوري الفرنسي.






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM