الأخطبوط

فاز الأجدر

8:49 م 06/01/2017 بواسطة: محمد سعود


بسم الله الرحمن الرحيم

انتهت إنتخابات الإتحاد السعودي لكرة القدم بعد أيام من الكر والفر من عروض المرشحين ووعودهم التي سيطبقونها في حال فوزهم بالكرسي الرياضي الأهم في السعودية .
أنتصر المرشح عادل عزت أو بالأصح كان هو الشخص الأكثر إقناعاُ وكان برنامجه هو الأصلح لمن اختاره من أندية المملكة العربية السعودية التي تبحث عن من يساعدها للنهوض بمستواها الرياضي خاصة بعد الخيبة الكبيرة من الإتحاد السابق والذي لم يعمل شي تجاهها وخاصةُ أندية الدرجة الأولى والتي هربت الشركة الراعية لهم في عهده ولم يحضر لهم بديل مناسب يساعدهم على متطلبات الأندية الرياضية .
الأندية المصوته لعادل عزت رأت بإن مرشحها هو الأكفأ لقيادة الدفة الرياضية وبالعدل بين الجميع وأنه لن ينظر بعين واحدة أو تفضيل الأندية بلونها فقط .
انتصر عادل عزت وبفارق كبير عن أقرب منافسيه وبدون أصوات اللجنة الأولمبية التي أرتأت بالوقوف جانباُ وبالحياد مع الجميع مع أن النظام قد كفل لها هذا الحق ولكن هذا الموقف أوضح لنا الحكمة الكبيرة للأمير عبدالله بن مساعد والذي أراد تضييق الخناق على مؤلفي الشائعات وبكاء النائحات المتكرر لأي منجز ( نظامي ) وبحضور مندوب الفيفا والذي أشرف على سير الانتخابات .
أربع سنوات قادمة بإذن الله لعادل عزت ستكون شاقة ومتعبة لتعديل وحل مشاكل الإتحاد السابق وبناء منظومة ونظام قوي لإتحاد القدم لا تتدخل فيه الميول ويتم فيه تحقيق العدل من اللجان لجميع الأندية لتعمل بعيداُ عن الضغوط الخارجية و ( الإنذارات ) من قبل الأندية الكبيرة .
وبالفعل بدأ الرئيس بداية قوية فقام بإعادة هيكلة الإتحاد السعودي ووضع مسيرين للجان لفترة مؤقتة حتى نهاية الموسم الحالي ورفع الحد الأعلى لحضور الحكام الأجانب للأندية الى 8 أطقم وإن كنت أرى أن اهم قرار هو عمل لجنة برئاسة المسحل لحصر مشاكل الأندية بالفيفا ومحاولة حلها قبل إصدار القرارات الإنضباطية تجاه أندية الوطن
دمتم بود
محمد بن سعود





تصريحات ذات صلة

التعليقات

أخطبوط الموقع
المركز الإسم التوقعات الصحيحة
1 355
2 326
3 323
4 322
5 314
6 310
7 307
8 305
9 298
10 293

استفتاء

برأيك من سيحسم بطوله افريقيا 2017 ؟






تاريخ الإغلاق : 26/01/2017    11:55 PM