الأخطبوط

لماذا يجب أن يرحل فينجر عن أرسنال

7:10 م 14/02/2017 بواسطة: Ahmed Serag

عانت جماهير ارسنال كثيرا مؤخرا من تراجع النتائج والخروج من المنافسة على لقب الدوري الانجليزي وهو ما يعود للسنوات الاخيرة للفريق، ولكن بعد تحقيق فوزين في اخر لقاءين كان اخرهم الفوز على هال سيتي وهو مارفع الفريق فوق ثلاثة من أكبر مدربي البريميرليج وهم يورجن كلوب وبيب جوارديولا وجوزيه مورينيو.. ولكن كل ذلك لايرضي طموح الجماهير .. لماذا؟


بطولات فينجر في اخر ١٠ سنوات تضعه في مؤخرة الترتيب مع كبار مدربي القمة في إنجلترا فهو لن يضاهي بطولات جوارديولا ولا مورينيو ولا كونتي ولا حتى يورجن كلوب، لذلك لابد من رحيل فينجر.


أرسنال يحتاج لدماء جديدة، يحتاج لمدرب شاب جائع للعمل وتحفيز لاعبيه للحصول على اقصى مالديهم، وليكن ترشيح سيميوني هو الافضل للفريق، فهو المدرب الشاب الذي يجيد تحفيز لاعبيه والوصول بفريقه لمنصات التتويج كما فعل مع أتليتكو مدريد بلاعبين متوسطين الجودة فماذا لو درب نجوما مثل أوزيل وسانشيز وتشيك مع ارسنال.


جوارديولا على سبيل المثال يحب التنقل لتجديد اهدافه ومواجهة تحديات جديدة في بلدان جديدة وقد نجح مع برشلونة في ٤ سنوات قبل ان يأخذ فترة راحة لمدة عام ويعود مع بايرن ميونخ ليقضي ٣ سنوات ثم يعود لمانشستر سيتي، وبالتأكيد سيأخذ فترة راحة بعد ٣ او ٤ سنوات مع السيتي ليشحن طاقته ويعود بروح جديدة.


فينجر سيواجه كارلو انشيلوتي مدرب بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا وهو الذي فاز بدوري ابطال اوروبا كلاعب ومدرب وقام بتدريب ميلان، يوفنتوس، تشيلسي، ريال مدريد، باريس سان جيرمان وحقق بطولات يمكنه ردع غرفة ملابس فريقه وهو مالايملكه فينجر ولن يحققه، كرة القدم اصبحت حادة وشرسة وهو ما يقدمه المدربين الشباب هذه الايام عكس ما يقدمه فينجر فلاعبوه دائما هادئون ومستأنثون للهزائم او الفوز، ولكن سيميوني يمكنه رفع روح هؤلاء اللاعبون وعودة ارسنال لطريق البطولات.




كلمات دلالية : آرسين فينجر أرسنال

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM