الأخطبوط

اتحاد عزت ......على المحك

1:47 م 27/02/2017 بواسطة: محمد سعود


في الأمثال والحكم القديمة كانوا يقولون ( الصديق وقت الضيق ) وهو كناية عن أن الأصدقاء الحقيقيون لا تبين صداقتهم الحقة إلا في وقت الشدائد والمحن .

بهذه المقدمة والتي أسقط فيها على الإتحاد السعودي لكرة القدم فعمله ليس فقط إشرافي أو تنظيمي بل حتى العدل بين الأندية في إحقاق الحق وإرجاعه لأهله حتى ينجح هذا الإتحاد .

خلال الفترة الماضية رأينا كمتابعين رياضيين المشاكل والتركة الثقيلة التي تركها الإتحاد السابق لهذا الإتحاد الجديد المنتخب وكيف سيتخلص منها ناهيك عن المشاكل الجديدة من النظام القديم ومن هذه المشاكل لا الحصر قضية الاعب محمد العويس والتي يتخاصم فيها ناديي الأهلي والشباب وأيضا قضية عوض خميس والذي أرتكب خطأ فادح بتوقيعه لناديين .



هذه القضايا الشائكة ليس لصعوبة إيجاد حل بل لإن أطراف القضية من الأندية الجماهيرية الكبيرة في الوطن ومجرد إصدار أي حكم أو قرار ضد أي نادي سيواجه بهجوم إعلامي وجماهيري , فلو أراد الإتحاد إرضا جميع الأطراف لن ينجح عمله وسيفشل فشلاً ذريعاً لأن أصل النجاح العدل وتطبيق الأنظمة على الجميع سواسية وبدون استثناءات .

رئيس الاتحاد أحمد عزت هو الآن على المحك فمتى ما أراد النجاح له ولإدارته ولجانه عليه تطبيق جميع القوانين والأنظمة وبعيداً عن ( حب الخشوم )

اجمل التحايا

محمد بن سعود




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM