الأخطبوط

دوري الأبطال : هل على باريس الخوف من "ريمونتادا" برشلونة

6:18 م 06/03/2017 بواسطة: الكوتش خالد

ككل مرة ، نفس الطريقة يتم إستعمالها ، أيام من العاصفة الإعلامية ، إنتقاذات حادة و لاذعة ، مبررة في بعض الأحيان ، و من بعدها "التضامن المقدس " . منذ يوم الجمعة ، يبدو أن الصحافة الكطلانية دخلت في مهادنة مع لويس إنريكي و بعدها كلمة واحدة يتم ذكرها " الريمونتادا " . خسر ذهابا برباعية على ملعب باريس ، برشلونة سيكون بحاجة إلى إنجاز غير مسبوق من أجل بلوغ دور ربع النهاية . من نايمار ، لأردا توران و مرورا بالعميد أندريس إنييستا ، كلهم دعوا جماهير النادي بـ " الإيمان " بالفريق.




"هذا الفريق كتب التاريخ ، فاز بالثلاثية و مجموعة من الأشياء في السنوات الأخيرة ، و إذا أردنا كتابة التاريخ كفريق ، يجب علينا التركيز لقلب الوضعية " حسب ما أعلن لويس سواريز مضيفا " إنه تحدي كبير ، و نحن نتطلع له " . شحذ الهمم كبير في برشلونة ، سواء في النادي أو في الصحافة المقربة له ، حسب " الموندو ديبورتيڤو " ليونيل ميسي بدوره يتطلع ليوم الثامن من مارس ، موعد إستضافة باريس في الكامب نو . ليونيل ميسي الذي مر بجانب موعد الذهاب سيحاول جاهدا رد الدين للفريق الفرنسي في موعد العودة ببرشلونة .



من أجل إقناع متابعيها ، اليومية الكطلانية ذكرت بنتائج الفريق على ملعبه هذه السنة أوربيا ، 7 ــ 0 ضد سيلتيك ، و رباعية ضد كل من مان سيتي و غلادباخ ... هل هذا كاف من أجل صنع الجحيم للباريسيين في الكامب نو ؟
بالنظر لمباراة الذهاب طبعا لا ، لكن رجال لويس إنريكي طبعا لن يقدمون مباراة مرتين بذلك المستوى الذي لا يليق بهم ، هذا الكلام قد يكون له وقع في حال هدف مبكر على أبطال فرنسا حيث حينها سيكون الجمهور جد متحمس للدفع بالفريق الكطلاني أكثر . 

"إذا كان هناك فريق قادر على تذويب هذا الفارق ، مع قوتهم الذهنية فهو برشلونة " بيب جوارديولا 
" فزت عليهم لاعبا و مدربا ، في أي لحظة يمكنهم قلب الأوضاع " زيدان 
ماذا لو كان ذلك صحيحا ؟




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM