الأخطبوط

حوار روبينيو .. أنا وميسي مختلفان وهؤلاء هم أفضل من لعبت بجوارهم

6:25 م 08/03/2017 بواسطة: Ahmed Serag

تحدث النجم البرازيلي روبينيو عن الفترة الرائعة التي قضاها بين جدران ريال مدريد قبل أن يغادر الفريق إلى مانشستر سيتي.


وكان روبينيو واحدا من المواهب الصاعدة واللامعة في الدوري البرازيلي وجاء إلى ريال مدريد بكثير من الأحلام ولكنه لم يقدم الكثير لذلك.

وأجرى روبينيو حوارا مع مجلة "إل إسبانيول" وقال عن بيليه :" لقد جاء لنا في تدريب سانتوس وتدرب معنا لمدة إسبوع وقال لي بأنه يجب أن أنضج وأن أحترم زملائي والخصوم أكثر وطلب مني اللعب الجماعي أكثر من المراوغات وأنا قلت بأنني سأكون ولدا مطيعا".

ماذا عن مراوغة الدراجة :" هناك الكثير من اللاعبون في البرازيل كانوا يقومون بها مثل زينهو في كاس العالم 94 ودينيلسون، لقد كنت دائما أتدرب عليها وأصبحت جيدا بها".


ماذا عن لاعبونك المفضلون في ريال مدريد؟ قال :" لدي الفخر و السعادة لكوني لعبت رفقة لاعبين على أعلى مستوى في ريال مدريد مثل زيدان ، الظاهرة و جوتي، لاعبين رائعين فنياً، أفضل لاعبين لعبت إلى جانبهما في ريال مدريد هما زيدان و الظاهرة رونالدو، كانت فترة رائعة من مسيرتي الكروية.


ماذا عن أفضل مدرب لك في ريال مدريد؟ أوضح :" شوستر ، لأنه مدرب يحب كرة القدم الهجومية، شوستر كان يجعلنا نبني الهجمة من الوراء و نخرج بكرة قدم جميلة ، لكن تدرب مع مدربين آخرين ممتازين مثل كابيلو".


حدثنا عن خروجك من ريال مدريد! تحدث :"خروجي من ريال مدريد كان مثير للجدل من جانبي ، اليوم أنا شخص مُختلِف ، تصرفي مع ريال مدريد لم يكن جيد.

ماذا عن خروج إيكر كاسياس؟ فسر البرازيلي :" لم أكن أنتظر خروج كاسياس من ريال مدريد ، فهو شخص يعجبني كثيراً و كبر في مدرسة النادي، ايكر شخص رائع ، قضينا معاً فترة ممتازة في ريال مدريد ، و محظوظ لكوني لعبت لجانب كاسياس.

وحول علاقته لفلورنتينو بيريز :" سيكون من الرائع لقاء بيريز مرة أخرى ، سوف أقوم بحضنه و شكره على كل الأمور الجيدة التي قام بها من أجلي، ريال مدريد قدم لي الكثير من الأمور الجيدة و بيريز كذلك قدم لي الكثير من العاطفة ، أتمنى رؤيته مرة أخرى.

وحول أكثر الفرق منافسة لريال مدريد قال :" بالتأكيد أكثر المباريات صعوبة كانت مواجهة برشلونة وبعدها أتليتكو مدريد وأيضا بلباو".

ماذا عن مقارنتك بميسي :" انه لاعب مذهل، لاعب رائع, دائما كنت اسمع بالمقارنات معه ولكن لكل منا أسلوبه وطريقته، شيئ جميل أن ترى كيف تطور مستواه".




كلمات دلالية : ربال مدريد روبينيو

تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM