الأخطبوط

الاتحاد صال ولكأس ولي العهد شال

9:32 م 10/03/2017 بواسطة: محمد سعود

وتم اسدال الستار على بطولة ولي العهد السعودي هذه البطولة الغالية على جميع أندية الوطن .
هذه البطولة مرت بالكثير من التعديلات حيث انطلقت عام 1957 م وتم تغيير نظامها من أندية تتنافس عليها إلى نظام مباريات بين أبطال المناطق وبعدها تم عودة المنافسة بين الأندية ، وأيضا مرت بفترات توقف قبل استئنافها عام 1411 . وتعتبر هذه البطولة من أقدم البطولات السعودية .
استحق الفريق الاتحادي الحصول على كأس ولي العهد الغالية فبعد مباراته الكبيرة مع الفريق الهلالي والتي استنزفت الكثير من قوته والتي فقد فيها أهم لاعب اتحادي هذه الفترة فهد المولد والذي تم إيقافه من لجنة الانضباط بعد طرده من قبل الحكم إلا أنه صارع الظروف ووقف بكل قوة أمام غريمه الفريق النصراوي والذي كان أفضل حالا من الاتحاد وأكثر استقرارا وطار ببطولة الغالي ولي العهد .
النصر لم يستفد من النقص الكبير للفريق الاتحادي وظروفه الصعبه ولكن قد يكون عودة حسين عبدالغني لها أثرا سلبيا خاصة أن حسين لم يلعب مع فريقه منذ مدة طويلة وعودته في نهائي كبير كهذا لم تكن موفقة .
مبروك للمنتصر والذي استحق هذه البطولة عطفا على ظروفه
إدارة نادي الاتحاد أخطأت كثيرا بالتركيز على قضايا خارج الميدان قبل مباراة الهلال مما وتر الاعبين والجمهور أدت إلى خسارتهم بثلاثية من الهلال والآن نجد هذه الإدارة تخطئ نفس الخطأ بإصدار بيانات وتهييج إعلامي واختتموها بتغيير ملعب التدريب في مدينة الرياض من نادي الهلال ونقله إلى نادي الشباب هذا التصرف آثار استغراب الكثيرين حول طريقة تعامل الإدارة الإتحادية مع معطيات كل مرحلة ، هذه المرة سلمت من نتائج القرارات المستعجلة وحصلت على البطولة
حكمة :
(النجاح سلم لا تستطيع تسلقه ويداك في جيبك)

أجمل التحايا 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM