الأخطبوط

ماذا لو كانت روح الأتحاد؟

1:30 ص 11/03/2017 بواسطة: سند وائل

حينما تضيق الأمور , وتصبح وسط الظلام هائماً ووهج الأمل يلفت ناظركَ في نهاية النفق المظلم! , حينما تتكالب عليك الظروف ويصبحُ الحظُ ألد أعدائك ..

 

حينما تذودُ مبتعداً عن هذا الضجيج محاولاً أن تبقى كما أنت .. ورغم كُل الظروف المحيطة بك , لتُنجز أمراً قد يكون مستحيلاً في نظر غيرك بما يحيط بكَ من مشاكل ! فتتمسكُ في طرف الأمل محاولاً أن تلجمَ كُل من شككَ بك وظن بأنها مستحيلة !

 

هُنا أنت كبير يا عميد !

 




وفاة رئيس , ديون , خصم نقاط ..! في موسم واحد فقط !

وتبقى شامخاً تكسرُ كل الحواجز والظروف وتُحقق بطولة غالية وسط جحيم الظروف التي تنهش جسدك ! هُنا روح الأتحاد أكبر من كُل شيء!

 

أن تنافس في ظل ظروفك القاسية وتعبر الأراضي القاحلة باحثً عن بطولة تفرحُ بها جمهوركَ وتثبتُ بها أرادتك ! هذه لا يفعلها إلا الفريق البطل يا الأتحاد !

 

اليوم تأكدت تماماً من أن الأتحاد لولا ظروفه القاسية والديون التي عليه ؟

لحصد كل البطولات بما فيها أسيا .. وهذه شهادة حق من هلالي للكيان الاتحادي العريق الكبير ..  كلمة ختام و الى جمهور العميد الأوفياء ..

 

الذهب لا يصدأ ! ,, أبقوا مع الكيان قلباً وقالباً .. سيعود الأتحاد ذات يوم ليأكل الأخضر واليابس وليجعل الأندية الأخرى تعبر تلكَ الأرض القاحلة التي سار عليها وأثبت بأنهُ بطل رُغم كل الصعاب .. لكي يُريهم بأن العبور من تلكَ الأراضي نحو منصات الذهب ليست كما يظنون بالأمر السهل .. فليست كل الأندية تملك #روح_الأتحاد



أتظن أنك عندمـــا أحـــرقتنــي

ورقصت كالشيطان فوق رفاتي

 

وتركتنـــي للذاريــات تـذرنــي

كحلاً لعين الشمس في الفلـوات

 

أتظـن أنك قـد طــمست هويتي!!!

ومحــــوت تاريخي ومعتقـــداتي

 

عبثا تحاول …. لا فنـــاء لثائر

أنــــا كالقيامـــه ذات يـــــوم آت




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM