الأخطبوط

الطريق نحو مونديال روسيا

8:00 م 25/03/2017 بواسطة: سلطان المالكي


@ على عكس كل الآراء والتوقعات التي كانت تؤكد استمرار خيبة الأمل على مستويات الأخضر السعودي والشكوك حول بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة .. كان الحضور هذه المرة لافتاً حيث لاح في الأفق عودة الأخضر إلى التوهج والإبداع (أو على الأقل ملامح العودة إلى ذلك العهد أصبحت أكثر وضوحاً).
@ الأخضر يسير في الطريق الصحيح نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا من خلال تصدره لمجموعته القوية التي تضم اليابان وأستراليا (الأقوى آسيوياً) والإمارات والعراق وتايلند جنباً إلى جنب مع منتخبنا السعودي.
@ أن تتصدر مجموعة تتواجد فيها اليابان وأستراليا كما ذكرت آنفاً بأنهما الأقوى على صعيد القارة خلال السنوات الأخيرة، مما يعني أنَ هنالك عملٌ قائم يستحق الإشادة والاحترام.
@ كلنا لاحظنا تصاعد مستويات المنتخب من مباراة لأخرى، والتنافس الذي أوجده (المدير الفني) مارفيك مما انعكس على مستويات اللاعبين إيجابياً، الأمر الأهم أنَ هناك إستقراراً على كافة الأصعدة، الأمر الذي أعاد الثقة لدى الشارع الرياضي مما ينعكس على دعم المنتخب في المرحلة القادمة.
@ مثلما انتقدنا العمل في أوقات سابقة لابد أن نثني على العمل القائم والذي تتضح نتائجه على مستويات المنتخب، لكن ... الفوز في مباراة أو اثنتين لا يعني الإنجاز، فالمطلوب هو استمرار هذه النتائج الرائعة والعمل بجدية للمرحلة القادمة، وتصحيح الأخطاء في وقتها والتعلّم من إخفاقات الماضي وعدم تكرارها.
@ وضع الإستراتيجيات والخطط هي الطريق نحو بلوغ الهدف المطلوب الوصول إليه، فالنجاح يبدأ من خلال التخطيط السليم وتحقيقه على أرض الواقع، فالوصول إلى نهائيات كأس العالم ليس بهدف المشاركة فقط وإنما تقديم صورة تليق بنا.
@ كأس العالم ... يحتاج إلى الكثير من العمل والجدية والمثابرة.
@ كلنا مع الأخضر .. حلم العودة بات قريباً لذلك كلنا مع الأخضر.
       




كلمات دلالية : المنتخب السعودي

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM