الأخطبوط

كسبه الملكي .. وخسروه

12:11 ص 10/04/2017 بواسطة: محمد دخيل الله


انتهى فصل ثالث من قضية اللاعب الدولي : محمد العويس .. بقرار من لجنة التحكيم الرياضي ومصادقته على .. قرار لجنة الإحتراف .. ( ببطلان ) إنتقال اللاعب للنادي الأهلي مقابل التنازل عن قيمة صفقة إسماعيل المغربي ، والذي تم فيه إيقاف مدير الاحتراف بنادي الشباب موسم كامل عن ممارسة النشاط الرياضي مع غرامة مالية قدرها (300) ألف ريال ..!


حيث كان .. توقيع النادي الأهلي بعدها مع اللاعب .. بعد ( استخارته ) ورغبته .. حتى إن لم يكن البعض راضياً عنها ..!!


إلا أنها بعد ذلك أخذت منحنى آخر .. بطول فترة إتحاذ القرار .. من يناير وحتى إبريل .. ( إجازة ) .. حرمتنا من الحارس الثاني بالمملكة .. ومن لاعبنا الدولي ..!


وقد يكون ما قاله أحدهم صحيحاً :" إن أردت أن تفشل عملاً .. فشكل له لجنة "..!!


 دون النظر للصراع بين أطراف قد يتوقع البعض أنها بين ناديين فقط ..!! 


وهي للأسف وفق المعطيات .. ضد ناد واحد ..!!


حاول الأهلي مراراً وتكراراً .. ودون أي زوبعة إعلامية أن تجري الأمور بمسلك قانوني .. رغبة منهم بتمثيل اللاعب لهم في ما تبقى من منافسات هذا الموسم .. وحرصاً لمسيرة لاعب دولي .. وتعاطفاً مع ظروف الشباب وديونه .. فكان الرد .. بكل أسف صادماً ..!!


لم تكن ردة فعل نادي الشباب هي الوحيدة ..!!


فهنالك من دافع وسيدافع ليس حباً في شيخ الأندية .. ولكن لأن ناديهم خسر العويس ..!!


لن أعود بالذاكرة لصفقة ياسر القحطاني .. وكلام جاسم الياقوت عن ما حصل بتلك الصفقة .. وأنهم بالنهاية آثروا مصلحة المنتخب وقدموها فوق كل شيء ( حتى المال ) ..!!


محمد العويس .. بمشيئة الله تعالى .. سيكون من ضمن فرقة الملكي بالموسم القادم .. صفقة كسبها الأهلي بكل فصولها .. وإن طالت .. وخسروه .. لأنه استخار .. وكانت رغبته الأهلي ..!!




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM