الأخطبوط

أبطال المحافظات بعيون بي كولا

5:48 م 10/04/2017 بواسطة: سلطان المالكي

_ بطولات المناطق والمحافظات هي التي تغذّي الأندية المحترفة بالمواهب المميزة القادرة على البروز والتألق والسبب يعود إلى التهيئة التي يتلقاها اللاعب في بداية حياته الكروية والتدرج في الوصول إلى مطاف الأندية التي تلعب تحت ظل دوري المحترفين ..

_ وهنا أنا بصدد الحديث عن بطولة بي كولا ريال مدريد كامبس التي تنظمها رابطة فرق الأحياء لكرة القدم وتحت مظلة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ومن خلال  الاطلاع على بعض التفاصيل الصغيرة المتعلقة بهذه البطولة فإنني أراها (من وجهة نظري) هي النموذج الحقيقي في تنظيم بطولات كرة القدم خصوصاً إذا ماعلمنا بأنّها تحقق الأهداف المرجوّة من إقامتها ..

_ بدأت البطولة على مستوى محافظات المملكة بمشاركة ٦٥٠ فريق مما يوضّح لنا حجم الإقبال نحو بطولات كرة القدم، في حين تأهل ٢٤ فريق إلى نهائيات البطولة والتي ستقام خلال الفترة بين ١٨ إبريل - ٢٥ مايو بدعم كبير من قِبل الشركة المنظمة وحوافز متميزة ستجعل التنافس قوياً بين الفرق المشارِكة، إذْ أنّ الفائز باللقب سيذهب إلى معسكر ريال مدريد إلى جانب المردود المالي للمراكز الأربعة الأولى ..

_ مثل هذه البطولة تعتبر اللبِنة الأساسية لتأسيس اللاعب المحترف وإبراز المواهب الفذة، أيضاً تعزيز روح التنافس الشريف بين فرق المحافظات..

_ بي كولا بدأت الطريق نحو كيفية التنظيم الصحيح لبطولات المحافظات، بالتأكيد هذا العمل يستحق الشكر والتقدير تجاه الدور المنوط تجاه الشباب، وننتظر المزيد ..





كلمات دلالية : بطولة بي كولا

تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM