الأخطبوط

ماهي إلا بداية ..!

9:55 ص 20/05/2017 بواسطة: معيض القحطاني

ماهي إلا بداية ..! 

 الفريق الوحيد الذي كان غيابه عن دوري الأبطال خسارة ل *ذي الأذنين * ، كانت العودة شبه مستحيلة كيف لا ؟ وهو في المركز العاشر في الموسم الماضي..! ، وكان من الصعب أن يعود على الأقل في موسمين أو ثلاثة ،  ولكن الأيطالي * أنتونيو كونتي * كان له رأي آخر .

للمرة السادسة يحصد تشلسي لقب * البريميرليغ* بقيادة الحاضر الغائب *جون تيري* ،  جون يصبح أول قائد بتاريخ البريمرليغ يتوج باللقب 5 مرات، جون الذي كانت له بصمات واضحة ولن يخفيها الزمان مهما طال ، جون سيظل واحد من أساطير تشلسي للأبد .

*السير فيرغسون* من بداية الموسم قال بأن المرشحين للقب خمسة ولم يذكر (تشلسي) ، حتى إدارة البلوز نفسها أخبرت *أنتونيو كونتي* بأنهم يريدون القتال على الأربع مراكز الأولى المؤهلة لدوري الأبطال ، كانو واقعيين جداً بسبب الموسم الماضي الكارثي ، وكأنهم لم يدركو بأنه تشلسي .

قلبي يتقطع شوقاً لرؤية البلوز في دوري الأبطال فعلاً أنها بطولة تليق به ويليق بها ، تشلسي هو آخر الأبطال للأنجليز وبغيابه غابت هيبة الأنجليز أوروبياً ، وبلا أدنى شك أن وجود تشلسي في هذه البطولة قد يضيف للبطولة الشيء الكثير .

الموسم المقبل سوف يكون اختبار حقيقي ل*كونتي* ولتشلسي بشكل عام ، حينما تكون اهدافك أقل ستكون مهمتك أسهل ، ولكن في الموسم الجديد ستكون الأهداف أكثر بالمشاركة الأوروبية وفي نفس الوقت أصعب ، حينها تحتاج للآعبين من طراز عالي لتكون لك الاختيارات متاحه والفرص أوفر ليكون الموسم القادم مميز كما هو الآن .

ماهي إلا بداية ، لانهٌ *تشلسي* وعودته لمكانته الطبيعية بكل تأكيد لا يٌعتبر أنجازً بل بداية .




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM