الأخطبوط

هل عودة ميلان مسألة وقت؟

8:22 م 11/07/2017 بواسطة: صالح المطيري



بدأ نادي ميلان فترة الإنتقالات بشكل إحترافي بعد شراء النادي من قبل مستثمرين صينيين ، وكانت هنالك مخاوف كبيرة من أداء الإدارة الصينية التي أثبتت فشلها في أوروبا مع عديد من الأندية ، ولكن ماكنت أراه أنا مختلفاً تماماً عما كان يتحدث عنه الأغلبية في الشارع الرياضي .


كانت نظرتي للإدارة الجديدة نظرة إحترام وتقدير لما قاموا به منذ البداية ، وكنت متوقعاً نجاحهم لما لمسناه من بوادر إيجابية تجعلنا نفرح حقاً لأن عودة الميلان أصبحت مسألة وقت فقط لا أكثر .


السيد ليونغونغ لي بدأ المسير مع النادي على عكس مابدأه التجار الآسيوين مع بعض الفرق التي أدت إلى نجاح النادي لموسم وإختفاءه لمواسم ، وهذه البداية التي لم يعتمد بها على تغيير النادي بشكل كامل . وهذه مشكلة وقع فيها الكثير من الرؤساء الآسيويين ، بل وجدد الثقة بالمدرب مونتيلا وأعطاه الخيارات في اختيار اللاعبين الذين يود التعاقد معهم ولم يتدخل بشكل كبير في قررات المدرب ، ولم يجازف ويوقع مع لاعبين أسعارهم كبيرة ومبالغ فيها ، بل بدأ بتطوير الفريق تدريجياً ، بداية مع تجديد عقد دوناروما وإرغام وكيل أعماله بشرط جزائي كبير .


جميع ماتم ذكره من وجهة نظر شخصية يدل على أنه لاخوف على مستقبل الميلان وأنه لايزال يسير على المسار الصحيح في حال استمرار الأمور على وضعها .


أنقلوا عني : عودة الميلان مسألة وقت !




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM