الأخطبوط

ماهو سر غضب مدرب الهلال

12:09 ص 01/10/2017 بواسطة: سلطان المالكي

في ظل الحضور الهلالي الرائع منذ بداية الموسم إلى الآن، والذي يتمثل في تصدره للدوري السعودي، وإنهاء مباراة بيروزي الإيراني ذهاباً بنتيجة أكثر من رائعة، تجعل الهلال في وضع مريح للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.
كذلك حالة الإستقرار التي يعيشها الفريق بقيادة المدرب الرائع دياز، وإدارته الفنية المحنكة التي تجعل الهلال يتواجد في المنافسة على كافة الأصعدة، ظهر دياز غاضباً بعد مباراة الهلال والقادسية التي كسبها الهلال، أرى غضب المدرب في محله، لأنّ جماهير الهلال لا تقدم دورها على أكمل وجه في الرياض على عكس تواجده في أي مكان آخر.
حالة الفريق تشجع الجمهور على التواجد بكثافة إيماناً بدور جمهور الهلال الفعال في مسيرته التي تمتلئ بالبطولات، وحينما تعود بالذاكرة إلى إنجازات الهلال تجد دور الجماهير، والتي تقود الهلال إلى منصات التتويج.
وإنْ كان التوقيت غير مناسب لإثارة أي ضجيج لأن المرحلة المقبلة تتطلب تركيزاً أكثر من أي وقت مضى، إذا ما أراد الهلاليون الذهاب بعيداً في دوري أبطال آسيا، وحتى الدوري.
المنظومة التي تعمل في الهلال حالياً ناجحة بكل المقاييس، إدارة حكيمة، جهاز فني على مستوى عالٍ، جهاز إداري يؤدي أدواره، وفرة العناصر التي تساهم في إكمال أي نجاح، ومن المفترض على جمهور الهلال أن يكمل كل تلك النجاحات بدعم الفريق في كل الأحوال.
أتمنى أن تكون قد وصلت رسالة دياز ..!!





تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM