الأخطبوط

هيبة مفقوده

7:50 ص 22/10/2017 بواسطة: محمد الزهراني

وعوده من جديد لاستكمال اوجاعنا وآلامنا .. ولن اتحدث عن الخسارة فنياً .. ف الحديث ف الجانب الفني والتحليل يتكرر كل مباراة لتكرر نفس الاخطاء .. لكن الفريق قدم ف الشوط الاول كرة جميلة وسهله واتيحت له فرص كثيرة لو تُرجِمت هذه الفرص لاهداف لكان الفوز من نصيبنا .. لكن هذه مشيئة الله .. واستطيع القول بأن الدفاع هو سبب رئيسي من اسباب الخسارة كالعادة للاسف .. حقيقة لا اعلم الى متى دفاعنا هو الاخطر على مرمانا من مهاجمين الخصم !!
ماذا عساني ان اقول بعد هذه الخسارة .. اغلب التوقعات كانت تشير الى فوز اهلاوي عريض لاكتمال صفوفه وجاهزيته التامه فنياً امام فريق يغيب عنه 5 لاعبين من اهم اللاعبين ف التشكيلة .. وغير ذلك وضع الفريق السيئ اداريا ونفسيا .. وقد صدقت التوقعات وفاز الاهلي .. وفي ظل وجود كل هذه الظروف لا نرضى بالخسارة .. ولن اقول بأن نتيجة 3/0 بسيطه في ظل ظروفنا .. لانرضى بالخسارة مهما واجهتنا صعوبات وعقبات .. فيبقى الحفاظ على اسم الاتحاد هو مطلبنا .. نرجوا من الله ان يعي لاعبونا مطلبنا هذا ويبذل كل لاعب قصارى جهده من اجل الحفاظ على اسم هذا النادي العريق الذي اصبحت نقاطه مضمون الحصول عليها في كثير من المبارايات ..
هيبة نادينا لم تعد مثل السابق .. فأصبح الصغير يتطاول علينا بالاقوال والافعال متجاهلا بفعلته ماضي التسعيني وانجازاته التي لم ولن يرى ناديه يحققها حتى ف الاحلام .. لكن لا الوم الصغير فعند وجود الفرصة لتنتقم من خصمك في لحظة انحنائه فلن تتردد .. لكن اقسم لك بأن النمر لن يطول انحنائه وسيعود ليقف بكل عزة وشموخ ويستعيد قوته ليكمل مشوار الذهب واعادة تحقيق ماحققناه من بطولات وامجاد .. اتمنى بأن يحدث ما اتمناه فقد طال الصبر وضاق الصدر
كمشجع ليس لي الا ان ارفع يدي للسماء وادعوا الله بأن يوحد صفوف رجالات الاتحاد ليلحقوا ناديهم قبل سقوط جدرانه العتيقة

#محمد_الزهراني
Mhd_z90@




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM