الأخطبوط

نواف ودياز فوق النقد

6:34 م 26/10/2017 بواسطة: ابراهيم العجلان

نواف ودياز فوق النقد ..
يظل العمل البشري معرض للخطأ ، وأي خطأ بالتأكيد يحتاج للتصويب والنقد ، والعمل الذي يقوم به دياز فنيا والامير نواف بن سعد اداريا هو عمل بشري معرّض للصواب والخطأ ، وهو محل النقد والانتقاد ، والتصحيح إذا لزم الأمر ..
لكن الواقع الحالي الذي يعيشه الهلال والاستقرار الملفت على جميع الاصعدة يفرض على الجميع بلا استثناء الوقوف خلف مسيّريه فنيا واداريا والتغاضي عن الأخطاء ان وجدت تقديرا لهذا الانسجام والتناغم في العمل والذي انعكس بلا شك على أرض الملعب اداءً فنيا متميزاً ، فضلاً عن ما حققه الهلال في الموسم الماضي ولكونه ايضا على أعتاب استحقاق مهم إثر وصوله للنهائي الآسيوي بعد غياب لم يألفه محبوه ، هذا بالإضافة لاستحلاله مركزا مميزا في سلم الدوري كل هذه المعطيات تفرض بلا شك الوقوف على قلب رجل واحد حفاظا على هذه المنجزات وتشجيعا ومؤازرة وترقباً للقادم الأجمل بأذن الله .
وفي ذات السياق لايمكن اغفال  الجانب النفسي والذي يلعب دورا بارزا وبالأخص في نفوس اللاعبين ، لذا وجب على الجميع انتقاء العبارات المحفزة سواء في وسائل التواصل أو عند حضور التمارين ، لاتكن سلبيا او مشجعا للاعب دون آخر ، فالجميع يمثل الهلال  ..
ختاما ..  وبعيدا عن نتيجة الديربي فأن الهلال مُقبل على مرحلة مهمة تستلزم التكاتف والوقوف بعيدا عن تصيد الأخطاء وفرض الاراء الفنية فالجميع أدرك أن دياز هو ضالة الهلال هذا على الصعيد الفني ، اما الجانب الإداري فالامير نواف يقوم بعمل يعجز القلم عن وصفه في هذه الاسطر القليلة ..
دام الهلال بطلا  ودامت افراحكم  ..




كلمات دلالية : الهلال

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM