الأخطبوط

المؤتمر الصحفي لانتونيو كونتي قبل مواجهة ويست بروميتش البيون غدًا

6:15 م 17/11/2017 بواسطة: مجدي

كونتي: "دافيد لويز في قائمة تشيلسي لمباراة ويست بروميتش ألبيون." "قرار إستبعاده كان قرار فني." "كل لاعب هنا يجب عليه أن يتقبل قراري. هذا أمر طبيعي."


كونتي عندما سُئل عن علاقته بدافيد لويز: "أنا هنا للتحدث عن الفريق بشأن مباراة مهمة قادمة."

كونتي عن مباراة الموسم الماضي في ذا هاوثورنز: "أنها ذكرى رائعة بالنسبة لي، النادي، والجماهير. أتذكر بالطبع هذه اللحظة جيدًا. أنا فخور بما حققناه الموسم الماضي، لكن الأن علينا أن ننظر للحاضر."

كونتي عن إعارتي أبراهام وتشيك: "أعتقد أننا نتحدث عن لاعبين صغار، 2 جيدين حقًا. روبن وتامي سيكونا مستقبل تشيلسي. الأن هو أمر صحيح أن يلعبا بشكل مستمر. لقد قرأت تصريحات روبن الأخيرة وهو قال أن اللعب بشكل مستمر مهم له." "كريستنسن كان نموذج لهما (إعارته مع جلادباخ)."

كونتي: "علي أن أكون أمينًا. مانشستر ستي الأن يلعبون بشكل جيد جدًا ومن الصعب أن نفكر في اللحاق بهم. إذا أستمروا بهذه الطريقة سيكون من الصعب لكل الفرق أن تقاتل على اللقب. لكن علينا أن نحاول."

كونتي: "إذا كنت ترغب في محاولة اللحاق بهم، عليك أن تفوز في كل مباراة في هذا الدوري، وهذا أمر صعب جدا أن تكسب كل المباريات."

كونتي: مانشستر سيتي عملوا بشكل جيد جدًا في سوق الإنتقالات، وفي هذا الموسم أظهروا أنهم أقوياء حقًا. لكن كما تعلم، كرة القدم غريبة جدًا ومن الصعب التنبؤ بمن سيفوز باللقب. لكنهم الأن في مسار إيجابي."

كونتي عن وظيفة تدريب المنتخب الإيطالي: "من الصعب جدًا الأن لأن الأمر ليس بهذه البساطة. هناك الكثير من الشائعات لكن أعتقد بالنسبة للإتحاد الإيطالي من الصواب أن يتمهلوا من أجل إتخاذ أفضل قرار."

كونتي: الواقع الأن أن مانشستر سيتي هو الخطر الأكبر لكل فريق، ليس فقط في إنجلترا بل للعالم. أنهم فريق رائع، لديهم مدرب عظيم. خطة رائع (سوق الإنتقالات). يمكنهم القتال للفوز بكل شيء." "أنا قلق لأنهم يعملون بشكل جيد جدًا حقًا في جميع الجوانب، وليس فقط على أرض الملعب. "

كونتي عن عدم حلاقة ذقنه: "زوجتي أقترحت علي أن أجرب. سنرى غدًا إذا كانت ستجلب لي حظًا سعيدًا أم لا. إذا فزنا فأنا أمل أن أنهي الموسم بلحية كثيفة."





كلمات دلالية : كونتي تشلسي

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM