الأخطبوط

أعيدوا الاتحاد للاتحاد ..!!

11:25 م 14/02/2018 بواسطة: محمد فتحي

# نعم أعيدوا الاتحاد العميد'' الاتحاد المجيد "  الاتحاد العنيد " الاتحاد القديم الجديد ،، أعيدوه لأهله وعشاقه ،، أعيدوه لناسه وأحبابه ولكل من هتف له ومن شافه ..
‏(جمهورك الروح ، واسمك معتلي القمة ) .
‏# الاتحاد ياساده هو عنوان الفرح والسعادة وهو منجم الذهب وألماسه وهو القمر الذي يشع في سمائه ومنبع الروح ومعدن صفائه . 
‏وما يحدث له اليوم من تأخير في قضاياه وعدم مساءلة من أذنب في حقه ماهو إلا عقاب ( للاتحاد الجمهور - الاتحاد البطولة - الاتحاد الاسم والإنجاز  ) .
‏# نعم الاتحاد صاحب الإنجازات والبطولات وأحد أعرق الأندية السعودية وعميدها ومن رضخت له قارة آسيا بأنديتها ودِولها .
‏أعيدوه وادعموه فهو الآن في أحوج  مايكون للدعم فقد مرت عليه سنوات ممن تولوا رئاسته واعتلوا عرشه ورأس هرمه ولكنهم عبثوا به وشتتوا شمله وقسموا مدرجاته.. 
‏# الاتحاد تعرض لعقوبات لم يتعرض لها أي نادي سعودي آخر في ظل تعاقب إدارات الاتحاد السعودي والرئاسة العامة للرياضة ولم يتم حل معظلته ومشاكله ، وجمهوره  يعاني الأمريّن وهو يتابع المشهد أمامه .
‏# وحين قدمت هيئة الرياضة بمسماها الجديد استبشرنا خيراً بأن يُنظر لهذا النادي العملاق الجريح وهو يقف تارة ويعود يترنح تارةً أخرى ، والكل من حوله يتنبأ بخبر سار أو نقلة جديدة تُعيده لمكانته وعنفوانه ، فكلنا أمل ونحن نتجرعُ الألم بأن نرى النور في جنباته والفرج يزيل الغمه ويشد الهمه .
‏# أملنا ومبتغانا بعد الله في هيئة الرياضة ومن يقف على رأسها  وهو يعمل  للنهوض بالرياضة بكل إخلاص وتفاني  بأن يُعيده الى الطريق الصحيح  وبالقرار الصريح .
‏الاتحاد يحتاج للدعم إسوة بالفرق الأخرى في هذا الوقت العصيب مع منع التسجيل وذهاب فهد المولد لاسبانيا .. أعيدوا له روحه باسترداد حقوقه وسداد ديونه لتتساوى الفرص مع الجميع في ظل التسارع في تطوير الرياضه السعوديه.. نادي الاتحاد قيمة وثروة ثمينة وتاريخيه لا يمحوه الزمن ولا تغطيه شمس الحقيقة .
‏همسة //
‏وقت  غدا  كنه  علي  اكبر   عِداي
‏يفرح   علي  مجمعين   "الوشايه
‏صادفت صكات الزمن فاول صباي
‏وصادمت قد شيبي  بوجه المرايه

بقلم : علي ناصر القرني




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM