الأخطبوط

متى تسجل يا هلال ؟

4:52 م 18/02/2018 بواسطة: كاتب محترف

في كل دقيقة من مباراة الهلال الأخيرة أمام الشباب في الدوري السعودي نجد أن هناك استحواذ سلبي للهلال دون احداث أي خطورة على شباك الخصم , تكرر هذا كثيرا في كذا مباراة للأزرق من هذا الموسم الذي كان أبرزها لقاء الهلال بالفريق الياباني بنهائي الكأس الآسيوي ومن ثم تماشت معه في الدوري وكأس الملك الذي خرج منه الهلال من أمام القادسية حينما كان الهلال متأخر بالنتيجة منذ بداية الشوط الثاني في المباراة مما دفع الهلال إلى السيطرة السلبية دون إيلاج أي هدف في شباك الخصم.

‏يرجح الإستحواذ السلبي هذا إلى عدة أسباب من أهمها طريقة اللعب التي يلعب بها دياز مع مهاجميه أو أن المهاجمين لم يكونوا في قمة مستوياتهم أو عدم وجود صانع لعب حقيقي خلف المهاجم .
‏كل هذي أسباب الاستحواذ السلبي للهلال في مبارياته الأخيرة بالدوري ويدل على ذلك هو فوزه بفارق هدف أو هدفين فقط في كل مباراة عدا مباراة الباطن بفارق أربعة أهداف وهذا الذي لم يعودنا عليه الهلال المعروف بلعبه الهجومي.
‏أخيرا : عودنا الهلال في دك مرمى الخصوم بنتائج كبيرة وعريضة وعلى العكس بذلك في هذا الموسم , كل ما يحتاجه الهلال هو الفوز بأي طريقة في مبارياته المتبقية بالدوري ويدمدم حلوله الهجومية حتى نهاية الموسم ليتمكن من الحصول على بطولة الدوري وعبور دور المجموعات و دوري الستة عشر من بطولة آسيا وجلب لاعبين على أعلى مستوى في الموسم القادم .
بقلم : ⁦‪@al_harbi_6‬⁩




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM