الأخطبوط

احصائيات : الهلال vs الفتح

3:20 م 10/04/2018 بواسطة: ماجد



فاز الفتح مرتين فقط في 17 لقاء له أمام الهلال في دوري المحترفين السعودي (ت 2 خ 13) ولم يفز نهائياً في آخر 9 لقاءات (ت 2 خ 7).

حافظ الهلال على نظافة شباكه في آخر 3 مباريات لعبها أمام الفتح في دوري المحترفين السعودي لكنه لم يسجل سوى مجموع هدفين فيها.

لم يخسر الهلال في آخر 7 مباريات ختامية لعبها في دوري المحترفين السعودي (ف 4 ت 3) مسجلاً 5 أهداف تحديداً في مباراتين من آخر 3 ختاميات.

تناوبت نتائج الفتح بين الفوز ثم الخسارة في آخر 7 مباريات ختامية لعبها في دوري المحترفين السعودي – فاز في ختامية الموسم الماضي.

يطمح الهلال إلى حصاد لقب دوري المحترفين السعودي للمرة الرابعة – ضعف عدد أي فريق آخر خلال هذه الحقبة.

إذا فاز الأهلي على أحد فلا سبيل أمام الهلال لحصاد اللقب سوى بفوزه أمام الفتح.

تعادل الهلال 3 مرات في آخر 5 مباريات لعبها كصاحب الأرض في دوري المحترفين السعودي (ف 2) محافظاً على نظافة شباكه مرة واحدة خلال هذه السلسلة.

خسر الفتح مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي (ف 5 ت 4) ولم يخسر نهائياً في آخر 6 (ف 4 ت 2).

إذا حصد الهلال اللقب مهما كانت النتيجة فسيكون قد حصده بأقل عدد من النقاط خلال حقبة الـ14 فريقاً في دوري المحترفين السعودي – لم يحصد فريق اللقب بأقل من 63 نقطة خلال هذه الحقبة قبل هذا الموسم.

حافظ الفتح على نظافة شباكه أكثر من أي فريق آخر هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (9) – لقد حافظ عليها أيضاً في كل من آخر مباراتين لعبهما خارج أرضه.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM