الأخطبوط

احصائيات : النصرvs القادسية

1:56 م 10/04/2018 بواسطة: ماجد


التقى الفريقان 11 مرة في دوري المحترفين السعودي – فاز النصر 5 مرات مقابل 3 مرات للقادسية وهناك 3 حالات تعادل بينهما.

فاز القادسية في آخر مباراتين لعبهما أمام النصر في دوري المحترفين السعودي ويطمح إلى الفوز على النصر ذهاباً وإياباً لأول مرة له في المنافسة.

لم يفز النصر في آخر 4 مباريات ختامية لعبها في دوري المحترفين السعودي (ت 2 خ 2) متلقياً مجموع 7 أهداف في آخر اثنتين.

سيحل النصر ثالثاً هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي مهما كانت النتيجة – إنه المركز نفسه الذي حققه الموسم الماضي لكنه حققه بـ52 نقطة – حصيلته الحالية هي 41 نقطة.

خسر النصر مرة واحدة فقط في آخر 7 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي (ف 4 ت 2) بعد خسارته 4 مرات في 7 مباريات سابقة (ف 1 ت 2).

فاز القادسية 6 مرات هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي – لقد سجل هدفين أو أكثر في 5 منها وسجل 4 أهداف تحديداً في كل من آخر انتصارين.

يطمح النصر إلى الفوز في 3 مباريات متتالية كصاحب الأرض لأول مرة له هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي.

حافظ القادسية على نظافة شباكه مرة واحدة فقط في آخر 15 مباراة لعبها في دوري المحترفين السعودي – كانت أمام الاتحاد في فبراير الماضي (0-0).

بيسمارك فيريرا هو حالياً هداف القادسية التاريخي في دوري المحترفين السعودي برصيد 18 هدفاً – كان سيحتاج إلى هدف واحد ليصبح أفضل هداف للقادسية خلال موسم واحد في المنافسة – إنه متعادل مع جامبو جون حالياً برصيد 10 أهداف.
يحتاج ليوناردو إلى هدف واحد ليصبح هداف النصر لهذا الموسم في دوري المحترفين السعودي – إنه متعادل حالياً مع السهلاوي برصيد 10 أهداف.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM