الأخطبوط

رياضتنا إلى أين ياهؤلاء !

6:24 ص 27/04/2018 بواسطة: فهاد الشمري

*يظن بعض مسؤولي الرياضة لدينا بأن الأنظمة واللوائح هي أملاك شخصية ! تتغير كيفما أرادت أهواءهم !

*يعتقدون بأن عملهم يتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وهم لايعلمون بأنهم يعيدوننا ثلاثون عاماً إلى خلف !
*رئيس الاتحاد (الاستثنائي) له صلاحيات كبيرة، قد تصل إلى انه يصدر إستثناءً لمشاركة لاعب مخالف ويكون الإستثناء شفهي دون علم الأندية الأخرى !
*الاتحاد برمته ينشأ لائحة للصعود والهبوط، تنص على أحقية أصحاب المراكز الأولى في الدوري الأدنى للصعود ! يضرب بها عرض الحيط ويحولها إلى "ملحق" !
*فرق الدوري الممتاز تستطيع أن تشرك 7 محترفين في مبارياتها الدورية !
*فرق الدرجة الأولى يحق لها تبديل 5 لاعبين أثناء سير مبارياتها الدورية !
#في مباريات الملحق ؟ الأولى (جائزة) والثانية (حرام) .. والمفتي <عزت>
*رئيس هيئة الرياضة يعلن عن تكفله بصفقات لاعبين لفريق الوحدة ! وبقية المنافسين ؟ (غلابه ومساكين!)
*يُمنع الوحدة من التسجيل حسب قولهم ! من دون سابق إنذار وحيثيات قرار منع ! وعدم وجود طرف متسبب في المنع ! وعدم وجود خطاب رسمي من الفيفا يحمل بموجبه المنع ! كيف ومتى وأين ولماذا تم المنع ؟ لايجب ان نعرفها ! المهم ان نعرف بأن معاليه (أنقذ الوحدة) !
*سنُجبر أنفسنا على تصديق هذه الخزعبله ! ومن خلالها سنوجه استفسارنا عن موقف المسؤول ! إذا كان ⁦معاليه يستطيع التصدي لـعقوبة صادرة من (فيفا) ؟ لماذا لم يحرك ساكناً أمام قضية ⁧الطائي⁩ (فضيحة الإستثناء) والتي حرمته الصعود ! نعلم بأن الطائي ليس لديه نفوذ ولايملك جيش إعلامي يضغط على المؤسسة الرياضية ! لكن تبقى حقوقه في عنق أي مؤتمن على رياضة بلد، أهدرها وقتل طموح ورغبة شباب إحدى مناطقها، وبكل أسف المبرر (إستثناء) !

قبل الختام : ليعلم معالي المستشار وسعادة الدكتور بأن أنصار الطائي ومن يقطنون المنطقة الشمالية لن ينسوا ماحيوا هذا الموسم وسيظل عالقاً في الأذهان !
خيبة الأمل كبيرة .. الظلم وأد الحلم وألقى بحتفه إلى مقبرة دوري المظاليم ! رغم كل ماحدث سينفض أبناء حاتم حتات الغبار وسيظل القتال على الصعود هدفاً لن يبيتوا حتى يصعد الفارس ويعود إلى مكانه بين الكبار .




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM