الأخطبوط

الكرسي والجمهور ينتظرونك بشغف

5:37 م 01/05/2018 بواسطة: محمد فتحي

بدايةً.. إلى الجمهور الإتحادي الكبير : ‏لا نحتاج لعمليات حسابية ومعرفة وما إلى ذلك، بالمختصر المفيد يا جمهور العميد.. أي أحد سيحارب نواف المقيرن حتى قبل بدأه، أتمنى أن لا تعتبروه إتحاديًا، فهذا أشدّ وقتٍ يحتاج إتحادنا فيه لإتحادنا.. ومن لا نعتبره إتحاديًا لا نأخذ برأيه، وكفى! ‏فليكن للاتحاد من إسمه نصيب..

‏إلى نواف المقيرن..

‏يقول الفيلسوف والكاتب الأمريكي (رالف إمرسون) : "إن العالم يفسح الطريق للمرء الذي يعرف إلى أين هو ذاهب!"
‏التخطيط المُستقبلي الذي يسبق العمل الكبير هو ذُروة سنام العمل، فبنجاحه ينجح العمل.. لذا يجب أن يكون تخطيطك المُستقبلي ليس كأي تخطيط! - يجب أن يتم تناول جميع المشاكل فيه، وأول خطوات حل المشكلة "معرفتها" ومعرفة أسبابها، وقد حذّرت مُسبقًا من أمرٍ مهم ألا وهو الإهتمام بأمور وإهمال أمور أخرى، هذا الخطأ الذي وقع فيه معظم رؤساء نادي الاتحاد في الفترة الأخيرة!

‏⁧ #معاك_يامقيرن ⁩

‏الإعلان عن رئاستك في الموسم المُقبل كان خبر أشبه بخروج القمر في عُتمة الليل في الظلام الدّامس، ووجودك كرئيس سيكون الأمر مُشابهًا بوجودك في سفينة والأمواج من حولك تتلاطم، لكن ثِق جيدًا.. لن ندعك تُجدّف وحيدًا.. سِر وكلنا معك لِنخرج هذه السفينة إلى بر الأمان!

‏كرسي الرئاسة إشتاق لِرجلٍ يُجمِع عليه جميع "الإتحاديين" ليكون رجُل المرحلة.. هذا الرجل هو نواف المقيرن، الذي قبل ترأسه دعم النادي في فترة إدارة إبراهيم البلوي ودعم محمد نور في قضيّته كما أخبر نور وشكره على دعمه، ودعم الاتحاد بملايين وأفعاله تتحدث عنه، لا يحب الظهور الإعلامي.. ومنذُ الإعلان عن ترأسه في الموسم المُقبل وعد بمبلغ 50 مليون ريال، ووعد بمكافئة لِلاعبين في حال حققوا كأس الملك.. أخيرًا وجد الكرسي من كان يبحث عنه!

‏زادت ثقة الجمهور بك يا نواف، وزادت الآمال والطموحات.. أنظر حولك لحجم التطلُّعات معك، كُن على قدر الثقة وإستمر بجعل أفعالك تتحدث.. فما فعلته إلى الآن يُوحي للجماهير بأنك قلت "أنا لها" فإستمر بأفعالك..

‏وفي الختام :

‏ننتظرك بشغف، ونسعى لهدف.. لتحقيق هدف! - فهدفنا أن نكون معك كلنا.. لِتعمل لِأجل الهدف : كما زرعت الأمل في قلوبنا.. يجب أن تكون الثمار أن تُسعدنا.. أنت لها.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM