الأخطبوط

بنزيما الحاسم يرد الدين لزيدان في الوقت المناسب

1:04 ص 02/05/2018 بواسطة: Ahmed Serag

دائما ما يظهر في الأوقات الصعبة ليكون الهداف الحاسم ويظهر معدنه الاصلي .. كريم بنزيما رجل نصف النهائيات الحاسم ولكمة السر للمدرب زين الدين زيدان.


وسجل بنزيما هدفين اليوم في تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ بنتيجة 2-2 ليسجل النجم الفرنسي هدفه رقم 55 في دوري الأبطال.


وبهدفيه أصبح كريم بنزيما خامس هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 55 هدفًا بعبر تاريخ النادي الملكي ويرفع رصيده إلى 4 أهداف في نصف نهائي البطولة.

الدولي الفرنسي المغضوب عليه من مدرب المنتخب ديديه ديشامب بعد واقعة إبتذاذ زميله في المنتخب فالبوينا ومن ثم ترتب عليه عدم الإعتماد على بنزيما لسلوكه وإستبعاده من لعب كأس العالم القادمة 2018 في روسيا، ولكن على الجانب الأخر فهو يجد كل الدعم من مدربه زين الدين زيدان الذي دائما ما يدافع عنه ويسانده في أحلك الأوقات.

جماهير ريال مدريد منقسمة حول بنزيما حيث تراجع مستواه هذا الموسم في الدوري المخلي ولم يسجل سوى 5 أهداف وهو ماجعل الكثير من جماهير ريال مدريد تطلق عليه صافرات الإستهجان وتطالب برحيله في نهاية الموسم ولكن دائما ما كان يجد زيدان مدافعا عنه ومطالبا الجماهير بدعمه.

بنزيما ربما غاب كثيرا هذا الموسم ولم يعرف فورمته المعهودة ولكنه عاد ليرد الدين لمدربه زين الدين زيدان لربما في أهم مباراة في الموسم ويسكت منتقديه ويقود ريال مدريد للتأهل للنهائي الثالث على التوالي وهي المرة الأولى في تاريخ دوري الأبطال في المسمى الجديد.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM