الأخطبوط

السوبر ؟ أحلى عيدية

8:01 م 17/08/2018 بواسطة: حسين الظبي

" السوبر ؟! أحلى عيديه "👇🏻

على وقعِ مقولة " كم لبِثنا " ؟! ف اليوم في حسبة جمهور العميد عند غياب معشوقِهم يُعادل العام ؛ إن لم يكُن أكثر ، وغداً ..! 
نحنُ موعودون بالاتحاد ، غداً سوف نشهد عودة الكبير الاتحادي " رُبما " بحله جديده مُختلفه عن ما مضى بأذن الله ، غداً سوف ترا النور عين المشجع الاتحادي ، نور الاتحاد الذي انطفى لفتره ليست بالقصيره ..!

"سوبر" افتتاحيه لموسم بوادره الاولى تُبشر خير لِما سبقه من عمل جاد من قبل إداره الاستاذ نواف بن ناصر المقيرن و اعضاء إدارته " كُلٍ بإسمه " ، عمل جاء تحت عنوان " لا نؤمن بالاقوال ف الافعال هي ما تُميزنا عن غيرنا بإذن الله " ف من خلال هذه المقوله عمِلنا و بإذن الله سوف نُنجز من خلالها ..! 


" سوبر " كِبار ، ف من يُحسن الاستعداد سوف يكسب الرِهان ..! ، قد تكون هي بطولة استعداديه وتشريفيه و افتتاحية موسم كما يطلِقُ عليها الوسط الرياضي لكنها وبلا شك تحقيقُها مُبتغى الفريقين ف الاكيد الاكيد انهُ يعطي الدفعه المعنويه والنفسيه كذلك لما تليها من بطولات الموسم الرياضي التاليه ، سوأ كانت محليه او قاريه او حتى البطوله العربيه ..!


نُعاوِدُ الركض ؛ لكم الساحةُ الخضراء و لنا مدرجات سوف تكون بإذن الله دائماً وابداً مُكتضه في كل مباراة بغية إعادة الاتحاد للمسار المعهود له سلفاً ..!


لا أجد أجمل من كأس السوبر السعودي ليكون بمثابة " العيديه " اللتي يُقدمُها لاعبي نادي الاتحاد لجماهيره اللتي لطالما كانت بجانبه ف الضراء قبل السراء و كذلك لإدارة المقيرن التي عملت بإخلاص و تفاني من خلال الاستعداد لمنافسات هذا الموسم ..!

" We Trust you “ 
رفعناها جُملهٌ الموسم الماضي و ها نحنُ ذا نعاود رفعها في بداية الموسم الحالي حتى ينقضي ،" we trust you “ ، "نحنو نثقُ بكم " .




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM